شروحات

أفضل ايفون رخيص لعام 2022 | 5 هواتف ايفون رخيصة تعرف إليها

الكل يبحث عن أفضل هواتف آيفون الفئة المتوسطة وذلك لأنها تأتي بأسعر منخفضة تناسب معظم الأشخاص والميزانيات، وإذا كُنت تبحث عن أفضل ايفون رخيص 2022  فمن خلال هذا المقال سنتعرف إلى كامل القائمة ليكون لديك نظرة كافية عن الخيارات المتاحة لك. 

افضل جوال ايفون رخيص 

ايفون 12 ميني  

أفضل جوال ايفون رخيص 2022

من أفضل هواتف أبل الرخيصة السعر، كما أنه مناسب لمن يفضل الهواتف الصغيرة الحجم والتي تكون سهلة الاستخدام بيد واحدة فقط، وبشرائه سوف تحصل على تصميم ذو حواف مسطحة ومع كاميرا مكونة من عدستين بدقة 12 ميجابكسل، وهذه تعد مناسبة لمن يريد التقاط صور ذات جودة عالية. 

ويوفر جودة صوت مُبهرة، والجدير بالذكر أنه يقدم نفس الميزات الموجودة في ايفون 12، ولكن فقط بحجم أصغر مناسب للجيب، وهو بالتأكيد سلس عند الاستخدام وذو جودة كاميرا ممتازة وصوت وصورة نقية. وعمر البطارية قد يصل إلى 15 ساعة عند تشغيل الفيديوهات و50 ساعة في حال عدم تشغيل الفيديوهات وتصفح الإنترنت. 

قد يهمك: مراجعة شاملة لهاتف ايفون 12 ميني

أفضل هاتف أبل رخيص: ايفون اكس ار   

ايفون اكس ار

بالرغم من أنه قديم بعض الشيء إلا أنه أفضل هاتف ايفون رخيص، لقد تم إصداره في عام 2018، حيث سيحصل على التحديثات لمدة عامين أو ثلاثة أعوام أخرى.  محتويًا على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل أيضًا وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 7 ميجابكسل قادرة على تصوير أفضل القطات لمشاركتها في منصات التواصل الاجتماعي. وحاليًا يتوفر الهاتف بسعر قد يصل غلى 499$. 

ايفون 12 

افضل ايفون رخيص 2022

بالرغم من أنه ليس أفضل هاتف ايفون رخيص 2022، إلا أنه مناسب لمن يبحث عن ميزات رائعة بجانب السعر المعقول. فأولًا سوف تحصل على اتصال الجيل الخامس (5G)، وكاميرا محدثة وبالإضافة لعمر بطارية يعد الأطول، وليس ذلك فحسب بل هناك الكثير من الميزات المتعلقة بالمعالج وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وتقنيات الشحن الجديدة. 

ايفون اس اي 2020  

 

ايفون اس اي

افضل ايفون بسعر رخيص مع معالج A13 القوي والمستخدم في كافة هواتف ايفون 11، لكنه يأتي بعمر بطارية قليل نسبيًا وتصميمه القديم والذي يشبه كل من ايفون 7 وايفون 8، ولكن فقط هناك اختلاف فيما يتعلق بالشكل مع ضمان 5 سنوات من التحديثات المستقبلية. 

ويحصل هذا الهاتف على كاميرا واحدة في الخلف، قادرة على منحك أفضل الصور ولكن الجانب السلبي الوحيد هو عمر البطارية المخيب للآمال وذلك بسبب صغر حجم الهاتف، ولكنه حقًا أفضل ايفون من حيث السعر حيث سعره يبدأ من 399. 

ايفون 11  

أفضل ايفون رخيص 2022

على الرغم من أن ايفون 11 ليس أرخص جوال ايفون، حيث سعره يبدأ من 599$، ولكن سنضعه لك كخيار إذا ما كانت الميزانية الخاصة بك تسمح بشراه فهو أحد أفضل هواتف الايفون لعام 2022. لأنه يأتي ببطارية كبيرة ونظام كاميرات مُحدّث. 

كما يأتي ايفون 11 بحجم شاشة مريح بمقاس 5.8 بوصة، وعمر البطارية أفضل بكثير من الهواتف المُضافة في هذه القائمة، ويحوي على كاميريتين ف الجزء الخلف مكونتين من كاميرا رئيسية وكاميرا عريضة والتي توفر لقطات شاشة أكثر من رائهة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى