Appleشائعات

6 أجهزة جديدة من أبل لن تراها في عام 2022

لقد كانت هناك الكثير من الشائعات حول أجهزة أبل الجديدة في عام 2022، ولكن في نفس الوقت أن الشركة تعمل على العديد من الأجهزة التي ليس من المتوقع رؤيتها إلا بعد مرور 12 شهرًا على الأقل وربما قد تكون الفترة أطول. كما أيضًا لا محالة أن هناك أجهزة قد لا تطلقها أبل في الأصل، وهذا المقال يلخص لك معلومات عن 6 أجهزة جديدة من أبل لن تراها في عام 2022 .

ما هي الأجهزة التي ستطلقها أبل في المستقبل؟

جهاز ايباد بشاشة كبيرة

حاليًا تعمل أبل على تحسين طرازات ايباد تأتي بشاشة كبيرة، والجدير بالذكر أن أكبر جهاز شاشة ايباد أطلقتها أبل هي بمقاس 12.9 بوصة و11 بوصة. وكلا الحجمين مناسبين للاستخدام. ولكن من المزعوم أن تزيد أبل من حجم الشاشة هذا في السنوات التالية.

وفي حين أن الكثير من المستخدمين يواجهون مشكلات في التعامل مع أجهزة الايباد ذات الشاشة الكبيرة وبمقاس 12.9 بوصة، فإن جهاز آيباد ذو شاشة كبيرة ومثبت على الطاولة سيكون مناسب جدًا للاستخدام وخاصة لعرض الفيديوهات والوسائط أو استخدامه كمنصة للمصممين والفنانين الرقميين.

وأيضًا هذا سيؤدي إلى تقريب أبعاد شاشة الايباد من جهاز الماك بوك برو مقاس 14 بوصة و 16 بوصة. ما يسمح بإضافة المزيد من الوظائف والميزات على جهاز الايباد. ولكن ذلك سيسبقه تغييرات كبيرة على نظام iPadOS.

نظارات أبل

كما يُشاع أيضًا أن شركة أبل تعمل على إطلاق نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بها، وهي ضمن قائمة أجهزة جديدة من أبل، ولكن لن تكون موجودة في عام 2022. وهذه النظارة تسمح للمستخدمين بالعديد من الوظائف المتعلقة بالاستمتاع بالعالم الافتراضي والمختلط عارضة للألعاب والوسائط والمحتوى.

ومن ناحية أخرى العديد من المسربين قالوا: أن نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بأبل ستشبه النظارات العادية. ولكن من الممكن أن توفر تجربة واقع افتراضي متميزة على هواتف الايفون.

لا يفوتك: أجهزة أبل التي سيتم إطلاقها في عام 2022
 

جهاز أبل تي في مع سماعة كاميرا FaceTime مدمجة

6 أجهزة جديدة من أبل لن تراها في عام 2022

كما هناك الكثير من الأخبار في الأرجاء ترجح أن أبل تعمل على إطلاق جهاز أبل تي في مع مكبر صوت وكاميرا فيس تايم لإجراء مكالمات الفيديو. كما أن هناك العديد من الميزات المتمثلة في مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب إلى جانب الوظائف الأخرى من تشغيل الموسيقى والتحكم في صوت سيري.

والجدير بالذكر أن هذا الجهاز قيد التطوير الآن، وبافتراض مرحلة الإنتاج فمن المرجح أن لا نراه قبل نهاية العام الحالة. ولكنه سيمثل تقدمًا كبيرًا في أجهزة التلفاز الخاصة بشركة أبل.

سماعة هوم بود مزودة بشاشة

سماعة هوم بود 2023

يُقال إن شركة أبل تعمل على الكشف عن جهاز هوم بود بميزات جديدة، يتضمن شاشة مثبتة من خلال ذراع آلية تعمل على تعقب المستخدمين في أرجاء الغرفة. وطُورت هذه السماعة لتنافس السماعات الأخرى مثل Amazon’s Echo 10، الذي يحتوي على جهاز لوحي مثبت بذراع أيضًا.

وبالإضافة إلى ذلك أن أبل أوقفت إنتاج سماعة HomePod في العام الماضي، مركزة على سماعة هوم بود ميني.

أجهزة جديدة من أبل: أبل كار

 

سيارة أبل الجديدة

كما طرحت أبل الخطة الخاصة بها لإطلاق السيارة ذاتية القيادة الخاصة بها. واتي تحمل اسم “Project Titan”. والتي تم طرحها قبل أن يتم إطلاق جهاز الايفون. وشهدت الكثير من التقلبات والانعطافات في السنوات الأخيرة. ولكن الآن تتجهز أبل لإتمام الخطوات الأخيرة لإطلاقها للعلن.

جهاز ايفون مع معرف بصمة الوجه تحت الشاشة

6 أجهزة جديدة من أبل لن تراها في عام 2022

يبدو أن أبل تعلم على نقل معرف بصمة الوجه لأن يكون تحت الشاشة، وذلك لأن تكون هناك فتحة واحدة فقط في الجزء الأمامي من الايفون، وكما أشارت من قبل العديد من الشائعات بأن أبل تعمل على بناء تصميم مثقوب في الجزء الأسفل. لكن يعتقد يونج أن الكاميرا التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء لن يتم تحريكها أسفل الشاشة حتى عام 2023 أو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى