Appleشائعات

ايفون 14 برو | سيأتي مع عدسة بدقة 48 ميجابكسل

كما يُشاع تخطط شركة أبل لإطلاق ايفون 14 برو مزودًا بعدسة بدقة 48 ميجابكسل ومن ثم ستكون هناك عدسة بيريسكوب في عام 2023 وذلك وفقًا للمسرب كو.

أيضًا كانت هناك العديد من الاقتراحات من بعض المسربين والتي تقول أنه ستكون هناك تحسينات كبيرة على كاميرا الايفون القادم. ولم يقدم كو الكثير من التفاصيل بخصوص شائعات ايفون 14 برو هذه ولكن أضاف أن الكاميرا ستكون مزودة بدقة 48 ميجابكسب. والتي ستسمح بتسجيل فيديو بدقة 8K والتي تعد أعلى من دقة 4K الحالية. وقال إن مقاطع الفيديو بهذه الجودة العالية ستكون مناسبة لعرضها على نظارات أبل الإفتراضية.

كما ادعى Kuo سابقًا أن طرازات iPhone 14 Pro قد تدعم كلاً من إخراج 48 ميجابكسل و 12 ميجابكسل. وهذه ميزة ستكون متعلقة بتجميع البكسلات والتي تعد الآن مستخدمة في العديد من هواتف الاندرويد مثل Galaxy S21 Ultra. حيث ستمسح لايفون 14 بالتقاط صور بجودة 48 ميجابكسل في ظروف الإضاءة المثالية و12ميجابكسل عندما تكون الإضاءة منخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، قال كو: “أن ايفون 15 الذي سيكون موجودًا في عام 2023 سيحصل على عدسة منظار أو بيريسكوب. مما يعني انه سيكون هناك توسيع في التكبير البصري مع الحفاظ على جودة الصورة.

والآن، يتميز هاتف P40 Pro بعدسة بيريسكوب مع زوم يصل إلى 10x، ومقارنة بايفون 13 ستجد أنه يقتصر على 3x فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى