شروحات سريعة

طريقة استخدام سيري في ايفون 13

من خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة استخدام سيري في ايفون 13، حيث إن استخدام سيري في ايفون 13 يشبه استخدامه في الهواتف الأخرى. وإليك طريقة ذلك:

كيف من الممكن استخدام سيري في ايفون 13؟

قبل البدء في استخدام Siri ستحتاج للتأكد أنه تم إعدادها على جهاز الايفون الخاص بك، وحتى تتمكن من ذلك عليك التوجه إلى الإعدادات ثم انقر على خيار سيري والبحث Siri & Search.

قم بالتبديل على خيار الاستماع لسيري Listen for “Hey Siri” إذا كُنت تريد استخدام سيري بصوتك. أو بالتبديل على الزر بالقرب من سيري إذا كُنت تريد الوصول إليها من خلال الزر.

قد يهمك: مسح بيانات الايفون نهائيا عندما يكون مغلق

وإذا كان جهاز الايفون يستمع للأوامر الصوتية فإن قول: “مرحبا سيري”. سيفتح سيري على جهاز الايفون، ويتيح لك الفرصة لتطرح أيّ سؤال أو إعطاء أر. وتأكد من التحدث بوضوح بالقرب من جهاز الايفون.

في حال كُنت تستخدم سماعة ايربودز مع ايفون 13. فعليك الضغط على زر الوسط او زر الاتصال للوصول إلى سيري، وإذا كُنت ترتدي السماعة فبإمكانك قول مرحبا سيري للوصول إلى المساعد الصوتي في ايفون 13.

وبعد طرح سؤال لسيري أو إعطاء أمر، فمن الممكن النقر على زر الاستماع وقول: “يا سيري مرة أخرى لإعطاء أمر آخر”. وإذا كُنت تفضل الكتابة بدلًا من إلقاء الأصوات المسموعة فإمكانك الانتقال إلى الإعدادات > إمكانية الوصول > سيري. وقم بتشغيل الكتابة على سيري. والآن تكون قد تعرف إلى طريقة استخدام Siri في ايفون 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى