Appleتغطيات

تحميل تطبيق Tracker Detect لمنع تتبع مستخدمين الاندرويد من خلال الايرتاج

أطلقت أبل تطبيق Tracker Detect على متجر قوقل بلاي، والذي يسمح لمستخدمي هواتف الاندرويد من تحديد مواقع أجهزة الايرتاج التي تكون بالقرب منهم. والآن تحميل تطبيق Tracker Detect متاح.

حيث يبحث التطبيق عن أدوات التعقب (الايرتاج) البعيدة عن مالكها، والمتوافقة مع Find My Network على الايفون. لذلك سيتمكن من تحديد موقع الايرتاج وغيره من الأجهزة مثل Chipolo Bluetooth.

تطبيق Tracker Detect

وقد أضافت أبل بأنه يُمكّن لأصحاب هواتف الاندرويد البحث للعثور على أجهزة الأيرتاج القريبة، بعد تنزيل تطبيق Tracker Detect وذلك إذا ما كانوا يعتقدون بان هناك شخص يتعقبهم من خلال استخدام جهاز التعقب التابع لأبل، حيث تم تطوير التطبيق لتخفيف المخاوف بشأن الأشخاص القليلين من تعقب مكانهم من خلال أجهزة الايرتاج.

وأما بالنسبة لمستخدمي الايفون، فقد قدمت أبل سابقًا العديد من ميزات الأمان، والتي تتضمن على التنبيهات التي تسمح لمستخدم الايفون بالتعرف إذا ما كان هناك جهاز ايرتاج بالقرب له أم لا. وفي ذلك الوقت لم يكُن هناك أي حماية لمستخدمي الاندرويد ولكن الآن لقد أُطلق تطبيق Tracker Detect والذي قالت أبل أنه تعمل عليه من يونيو الماضي.

قد يهمك: طريقة استخدام الايرتاج في هواتف الاندرويد

وفي حال اكتشف تطبيق الكشف عن الايرتاج للاندرويد. جهاز ايرتاج ففي هذه الحالة من الممكن استخدام التنبيه الصوتي للتعرف على مكانه.

تحميل تطبيق Tracker Detect

 

وإذا كُنت تريد تحميل تطبيق تتبع الايرتاج للاندرويد فبإمكانك ذلك باستخدام الرابط بالأسفل:

 

تحميل

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى