Appleشائعات

ايفون قابل للطي | لا يتوقع إصداره إلا في عام 2023

ليس من المتوقع أن تطلق أبل ايفون قابل للطي حتى عام 2023. وذلك على أقل تقدر فمن المحتمل أن يكون 2024 هو العام الذي يتم إطلاق الهاتف به، وذلك وفقًا للمسرب روس يونغ.

شائعات هاتف الايفون القابل للطي

لقد كانت هناك الكثير من الشائعات حول هذا الأمر. ولكن سرعان ما تلاشت ولكن لا تزال هناك أدلة بأن أبل تعمل على نماذج أولية للجهاز القابل للطي. ففي عام 2020 تم اقتراح أن سامسونج تعمل على تزويد أبل بعينات قابلة للطي لشركة أبل وذلك لأغراض الأختبار. كما كانت هناك شائعات أيضًا بأن أبل تعمل مع LG Display.

وفي شهر مايو، قال المحلل كو: “أن شركة أبل كانت تعمل على إطلاق Foldable iPhone مع شاشة OLED بمقاس 8 بوصات في عام 2023. ولكن منذ ذلك الحين لم يضيف أي معلومات حول هذا الأمر. ولكن من الآن وصاعدًا يعتقد كو بأن الايفون القابل للطي أصبح مهمًا لدى أبل. وفي وقت سابق من هذا العام طرحت سامسونج جهاز جالاكسي زد 3 فولد في السوق وهو النسخة الثالثة من هاتفها القابل للطي في السوق.

قد يهمك: ساعة أبل 8 | إليك كل شيء نعرفه حتى الآن

ولقد كانت هواتف جالكسي فولد من سامسونج مليئة بالمشكلات ولكن مع مرور الوقت وإطلاق ثلاثة نسخ مختلفة. تمكنت سامسونج من تخطي هذه الصعوبات. وإذا ما اختارت أبل إطلاق ايفون قابل للطي في عام 2023 أو 2024 فستحتاج لمنافسة سامسونج والتي لديها خبرة كبيرة في مجال الهواتف القابلة للطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى