شروحات سريعة

شرح تسريع شحن ايفون 13

إذا كان هاتف ايفون 13 الخاص بك يشحن ببطئ، فبالتأكيد هناك سبب يؤدي إلى ذلك. فعلى سبيل المثال شواحن الايفون القديمة التي تشحن بقوة 5 واط قد لا تتيح لك سرعة الشحن المناسبة وفي نفس الوقت شاحن بقوة 20 واط مع كابل USB-C Lightning سيُمكّنك من تسريع شحن ايفون 13. وإليك كافة الطرق التي من الممكن من خلالها حل مشكلة بطء سرعة شحن الايفون.

شرح تسريع شحن ايفون 13

شرح تسريع شحن ايفون 13

لا يزال ايفون 13 يستخدم منفذ Lightning، والتي يعود تاريخ إصداره في عام 2012. ولكن يوجد العديد من التطويرات المتعلقة بسعة البطارية في الداخل. لذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم شاحن بقوة 5 واط لا يُمكنهم الحصول على سرعة الشحن المثالية لأن قوة الشاحن قليلة وفي نفس الوقت سعة البطارية كبيرة.

حتى تتمكن من تسريع شحن ايفون 13. ستحتاج لاستخدام شاحن ذو قوة شحن أعلى. وتوصي أبل بشاحن 20 W USB-C، ولكن أي شاحن يقدم قوة أكبر يعد كافيًا أيضًا. كما من الممكن استخدام الشواحن التابعة للشركات الخارجية مثل أنكر.

حيث أنه إذا كان لديك جهاز ماك بوك اير أوماك بوك برو جديد، فبإمكانك استخدام الشاحن الخاص به لشحن الايفون. كما أن المهم استخدام كابلات Lightning to USB-C فإن كابلات USB-A لا تدعم الشحن السريع، حيث أنه من خلال اتباع التعليمات السابقة من الممكن شحن الايفون من صفر إلى 50% في نصف ساعة. وشحن ايفون 13 بالكامل في حوالي ساعتين.

طريقة تسريع الشحن اللاسلكي لايفون 13

كما نعلم ان أبل قدمت الشاحن اللاسلكي ماجسيف. والذي يتيح شحن ايفون 13 ولكن في بعض الأحيان قد يكون الشحن اللاسلكي بطيء، ومن خلال الأسطُر التالية سنتعرف على الطرق التي تتيح لك تسريعه:

أولًا، عليك استخدام شاحن ماجسيف الأصلي. والجدير بالذكر أن هناك شواحن تقدم قدرات شحن قليلة قد تصل إلى 7 واط فقط، وفي نفس الوقت ماجسيف يتيح لك شحن بقوة 15 واط. والذي يُمكّنك من شحن ايفون 13 من الصفر إل 50% في 50 دقيقة وللحصول على شحن 100% ففي هذه الحالة سيستغرق من 2 ساعة ونص إلى 3 ساعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى