Appleشائعات

ساعة أبل 8 | إليك كل شيء نعرفه حتى الآن

لقد كانت ساعة أبل 7 هي ما إلا إعادة تصميم لساعة أبل السابقة، ولكن هناك أخبار مفرحة بأن أبل لديها ساعة أبل جديدة، ومن المتوقع إطلاقها في عام 2022، والتي ستأتي باسم ساعة أبل 8 (Apple Watch Series 8)، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على العديد من المعلومات المتعلقة بالساعة.

شائعات ساعة أبل 8

كما أشرنا سابقًا لقد كانت ساعة أبل 7 هي ما إلا تحديث متواضع مقارنة مع ساعة ابل 6. حيث جاءت بشاشة أكبر بمقاس 41 و45 ملم. وقد كان من المتوقع أن تأتي بحواف مسطحة ولكن ذلك لم يتحقق.

ولكن بالنسبة لأبل واتش 8، فقد تغير أبل وجهة نظرها وتطلق لنا ساعة جديدة كُليًا. ومن المتوقع أن تكون هناك العديد من الميزات وأشهرها ميزة التتبع الصحي. ووفقًا للعديد من المصادر والمسربين فقد ذُكر أن أبل تعمل على تطوير تقنية جديدة لمستشعر درجة حرارة الجسم. والتي ستسمح للمستخدمين بفحص درجة حرارة الجسم من خلال Apple Watch Series 8.

وبالإضافة لذلك ذكرت صحيفة وول ستريت بأن أبل تخطط لتطوير تقنية تُمكن من مراقبة ضغط الدم، وأيضًا الجلوكوز. كما تشمل التحسينات الأخرى التي من الممكن أن نراها في Apple Watch Series 8 معالج أسرع وأداء محسن والمزيد.

قد يهمك: تحديث شاحن ماجسيف متاح الآن للتنزيل

ساعات أبل المتوقع الإعلان عنها في عام 2022

ساعة أبل 8، هي ليست الساعة الوحيدة التي ستكون في عام 2022، فمن المتوقع أن تعلن أبل عن ساعة أبل أس أي بسعر أقل. كساعة متينة ومخصصة للرياضيين. ومن الممكن أن تأتي أيضًا بمعالج جديد وميزات إضافية، والجدير بالذكر أن الساعة السابقة تفتقر للعديد من الميزات مثل إمكانيات ECG و مستشعر الأكسجين في الدم.

كما هناك شائعات بأن أبل ستطلق إصدار متين من أبل واتش. ولكن إلى الآن ليس من الواضح حول أنه سيتم إطلاقعا مع Apple Watch Series 8 أو لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى