شروحات

طريقة استخدام تطبيق Find My لتحديد الملحقات التي بإمكانها تتبعك

في تحديث iOS 15.2 المتاح الآن كإصدار تجريبي، قدمت أبل ميزة جديدة في تطبيق Find My، حيث أصبح من الممكن استخدام تطبيق Find My لتحديد الملحقات التي بإمكانها تتبعك. وهذه الميزة تُعرف حتى الآن بـ “العناصر التي يُمكنها تعقبك”. وعند استخدامها ستتمكن من البحث عن أيّ ملحق يستخدمه شخص آخر للوصول إلى الموقع الخاص بك.

فعلى سبيل المثال من الممكن كشف أجهزة الايرتاج، أو أي ملحق آخر. ومن ثم تزويدك بالمزيد من التفاصيل حول كيفية تعطيله بحيث لا يُمكّن استخدامه للتبع موقع الايفون. ومن خلال الأسطُر التالية سنتعرف على طريقة استخدام تطبيق Find My لتحديد الملحقات التي بإمكانها تتبعك.

  • افتح تطبيق Find My على الايفون الخاص بك.
  • اضغط على خيار العناصر في أسفل الشاشة.
  • اسحب لأعلى لعرض المزيد من الخيارات.
  • انقر على العناصر التي بإمكانها تتبعي.

طريقة استخدام تطبيق Find My لتحديد الملحقات التي بإمكانها تتبعك

  • حدد على زر البحث.

ومن خلال القائمة التي تظهر والتي تحتوي على الملحقات التي بإمكانها تتبعك، وإذا تم اكتشاف جهاز فيجب النقر في هذه الحالة على مزيد من المعلومات.

وإذا كان هناك جهاز ايرتاج، فمن الممكن النقر عليه لتشغيل الصوت لتحديد موقعه بوضوح أكبر، كما من الممكن النقر على معرفة المزيد، للتعرف على معلومات مالكه إذا ما أضاف معلومات الاتصال الخاصة به.

قد يهمك: طريقة استخدام الايرتاج مع هواتف الايفون القديمة

والجدير بالذكر أن الايرتاج تم تصميمه لأن يصدر صوتًا ما بين ثماني و 24 ساعة بعد فصله عن المالك، كما يتم تنبيه أصحاب هواتف الايفون في حالة كان هناك جهاز ايرتاج بحوزتهم أو موجود في الحقيبة أو السيارة الخاصة بهم. كما تعمل أبل أيضًا على تطبيق لهواتف الاندرويد يمكنها من التعرف على أجهزة الايرتاج المفقودة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى