شروحات سريعة

طريقة تشغيل الواتساب في جهاز الماك من دون الحاجة لجهاز ايفون

الآن الواتساب يدعم الاستخدام المتعدد للأجهزة على كل من أجهزة الايفون والاندرويد، وهذا يسمح باستخدام الواتساب في أربع أجهزة حاسوب مختلفة من دون الحاجة لأن يكون الهاتف متصل بالإنترنت، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة تشغيل الواتساب في جهاز الماك من دون الحاجة لجهاز ايفون.

طريقة تشغيل الواتساب في جهاز الماك من دون الحاجة لجهاز ايفون

فقد كان في السابق، حتى يتمكن الشخص من استخدام الواتساب في جهاز الماك عليه أولًا فتح تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص به. ومن ثم مصادقة حساب المستخدم من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة، وهذا الامر حتى الآن يعد موجودًا ولكن من دون الحاجة لأن يكون الهاتف متصل بالإنترنت بمجرد الدخول إلى حساب الواتساب في الحاسوب. وإليك طريقة فعل ذلك:

  • شغل تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص بك وانقر على الإعدادات > الأجهزة المرتبطة.
  • اضغط على  الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة، وحدد على الزر الأزرق للانضمام إلى الإصدار التجريبي.
  • اضغط على زر الرجوع وانقر على ربط جهاز.

  • بعد ذلك، على جهاز الماك عليك بتشغيل تطبيق الواتساب إو التوجه إلى web.whatsapp.com من خلال المتصفح على الجهاز. وأمسح رمز الاستجابة السريعة من خلال استخدام كاميرا الايفون.

طريقة تشغيل الواتساب في جهاز الماك من دون الحاجة لجهاز ايفون

  • سيتم بعد ذلك، ربط جهاز الايفون بالكمبيوتر، وستتمكّن من تشغيل الواتساب في جهاز الماك.

قد يهمك: طريقة إجراء مكالمات الصوت والفيديو على الواتساب في الماك

وعليك أن تضع في حسبانك أنه في حالة لم تستخدم الواتساب لأكثر من 14 يومًا سيُقطع الاتصال، وأن هذه الميزة حتى الآن تعد في طور التجريب. كما ليس من الممكن حذف الرسائل والمحادثات من الأجهزة المرتبطة، ولن تتمكن من إرسال رسائل أو إجراء مكالمات فيديو مع الأشخاص الذين لديهم إصدار قديم من الواتساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى