مقارنات

الفرق بين سماعة ايربودز 3 وايربودز 2

 أطلقت أبل سماعة ايربودز 3 قبل أيام، والتي تأتي بعمر بطارية أطول وتحسين الصوت والصوت المكاني، وبالرغم من أن سعرها أعلى إن الميزات تستحق ذلك. وهذه السماعة الجديدة تأتي بعد عامين من أخر سماعة من أبل وهي ايربودز 2 ومن خلال هذا المقال سنتعرف على الفرق بين سماعة ايربودز 2 وايربودز 3 . 

مقارنة بين سماعة ايبرودز 3 وايربودز 2 

لقد تم تسريب الكثير من الميزات سابقًا، ولكن بالرغم من ذلك لقد كانت هناك بعض المفاجأت. ومنها أن أبل تواصل الاحتفاظ بسماعة ايربودز 2 وبيعها جنبًا لجنب لسماعة ايربودز 3. ومن خلال الأسطر التالية سنتعرف هل يجب عليك شراء سماعة ايربودز 3 أو توفير بعض المال وشراء ايبرودز 2.

مقارنة بين سعر ايربودز 3 وايربودز 2 

يبلغ سعر ايربودز 2 129$ وأما الجيل الثالث أو ايربودز 3 فسعرها هو 179$. 

الفرق بين تصميم ايربودز 3 وايربودز 2 

لقد كانت هناك الكثير من الصور المسربة لتصميم ساعة ايربودز 3، ولم يكُن مفاجئًا عندما كشفت أبل أن تصميم السماعة الجديدة قريب لتصميم AirPods Pro والمكون من سيقان أقصر وشكل محيطي. وحتى أن علبة الشحن نفسها هي الموجودة في ايربودز برو

الفرق بين تصميم ايربودز 3 وايربودز 2

مقارنة بين سماعة ايربودز 3 وايربودز 2 من حيث أداء البطارية 

تتمثل أحد الميزات في ايربودز 3 في أداء البطارية، حيث تمكنت أبل بطريقة ما من التحسين عمر البطارية، وتزعم أبل أن ايربودز برو 3 تقدم أداء بطارية أفضل بخمس مرات من السماعات السابقة. فسوف تحصل على عمر بطارية يقدر بـ أربع ساعات من المكالمات الهاتفية مقارنة مع ثلاث ساعات في ايربودز برو 2. 

الفرق بين سماعة ايربودز 3 وايبرودز 2 من حيث أداء البطارية

والآن، تمنحك العلبة وقت استخدام يصل إلى 30 ساعة من تشغيل الموسيقى، مقارنة بـ 24 ساعة في ايربودز برو 2.  كما أن سماعة الايربودز الجديدة بإمكانها التمتع بميزات الشحن السريع. فإن شحنها لمدة خمس دقائق تكفي لمدة ساعة من تشغيل الموسيقى أو ساعة للتحدث في المكالمات الهاتفية. 

قد يهمك: تعرف كل الأجهزة التي أعلن عنها في حدث أبل 18 أكتوبر

الفرق بين جودة صوت سماعة ايربودز 3 وايربودز 2 

نعم، هناك تفوق واضح لايربودز 3 فيما يتعلق بالبطارية، ولكنك في النهاية تشتري سماعة ايربودز لأنك تريد الاستماع للموسيقى.لذا، فإن جودة الصوت هي أحد الجوانب المهمة التي يجب النظر إليها. 

حيث الآن ايربودز 3 تدعم تقنية الصوت المكاني الثلاثي الأبعاد من أبل، والذي قامت الشركة بتحسينه من خلال إدخال تقنيات جديدة. والذي يتيح جهير أفضل ونطاق ديناميكي أكبر. 

الفرق من حيث الميزات الإضافية 

الآن، أصبحت سماعة ايربودز 3 مقاومة للعرق والماء مع تصنيف IPX4. وهذا يعني أنه من الممكن استخدام السماعة من دون تردد، وخاصة عند ممارسة الرياضة. وهناك مستشعر جديد يُمكن سماعة ايربودز برو 3 من تمييز الإيماءات وبالإضافة لميزات النقر المزدوج وأيضًا هناك النقر الفردي والنقر الثلاثي والضغط المستمر.  كما تمت إضافة ميكروفون جيد. 

كلمة أخيرة 

مقابل دفع 50$ فقط ستحصل على الكثير من الميزات من خلال شراء سماعة ايربودز 3 الجديدة، والتي تشتمل على تحسين عمر البطارية والصوت. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى