Appleأخبار

كل ما تريد معرفته عن حدث أبل 18 أكتوبر القادم

أكدت أبل اليوم بأن حدث أبل 18 أكتوبر، سيكون في موعده وسيتم بثه مباشرة على الإنترنت مثل أحداث أبل السابقة، وهذا الحدث يأتي بشعار العنان “Unleashed” والذي من الممكن أن يكون تلميحًا لإطلاق جهاز ماك بوك  M1X. ومن خلال المقال سنتعرف على كافة التفاصيل. 

قد يهمك: أفضل ايفون صغير بإمكانك شرائه الآن

تفاصيل حدث أبل 18 أكتوبر

من المحتمل أن يُعقد المؤتمر في 18 أكتوبر القادم أيّ بعد ستة أيام من الآن،  وسيكون المؤتمر مباشر عبر موقع شركة أبل أو قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة أو من من خلال تطبيق Apple TV على الايفون أو الايباد أو الماك. 

ما المتوقع في حدث أبل 18 أكتوبر 

من المتوقع في مؤتمر أبل، أن يتم إطلاق جهاز MacBook Pro الجديد الذي طال انتظاره والذي يعمل بشريحة M1X. ويُشاع أن أبل تعمل على إطلاق طرازات ماك بوك برو مقاس 14 بوصة و 16 بوصة والمزود بمعالج M1X الجديد. 

ومن المحتمل أن يتميز جهاز الماك الجيد بشاشة LED صغيرة ومنفذ HDMI وفتحة بطاقة SD  ودعم شاحن ماجسيف، ومن المحتمل أن تتخلى أبل عن Touch Bar، والتصميم سيكون شبيهًا بتصميم جهاز اي ماك والايفون والايباد. 

 

كما شاع أن أبل تعمل على إنتاج جهاز ماك ميني بمواصفات جديدة مماثلة لجهاز M1X MacBook Pro كما هناك ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت، ومعالج ذو 10 نواة و معالج رسومات 16 و32 نواة، كما من المحتمل أيضًا أن نشهد تصميم جديد. 

وكاستمرار أبل في التركيز على أجهزة الماك في حدث 18 أكتوبر، فستعلن أبل عن نظام macOS Monterey، والجدير بالذكر أن هذا النظام الآن في الأختبار التجريبي. أخيرًا، لقد ترددت الكثير من الشائعات حول أنه سيتم الإعلان عن ايربود 3. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى