Apple Watchشروحات

تعرف على 5 أسباب تدفعك لشراء ساعة أبل 7

ساعة أبل 7 متاحة للطلب المسبق الآن، ولقد كانت هناك الكثير من الشائعات حول الساعة الجديدة والتي تتناول التغييرات في التصميم وبعض الميزات الأخرى، ولكن اتضح ان التغيير الوحيد الذي قامت به أبل هو إضافة شاشة أكبر، ولكن هذا لا يعني عدم شراء ساعة أبل 7 ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مجموعة من الأسباب التي تجعلك تفكر جديًا في شراء ساعة أبل واتش 7. 

لماذا يجب عليك شراء ساعة أبل 7؟ 

التصميم 

كما أشرت أعلاه فلقد كانت هناك العديد من التسريبات المتعلقة بالتصميم. ولقد كان من المتوقع أن يكون تصميم الساعة الجديدة مربع الشكل ولكن من الواضح أن أبل لم تستخدم هذا التصميم. بل جاءت بتصميم ذو حواف ليست حادة، ليجعل ارتداء الساعة أكثر راحة. 

الشاشة 

تأتي Watch 7 بحجمين للشاشة وهما 41 و45 ملم، وهذا التصميم يعد أكبر من واتش 6 و SE، حيث أن كلاهما يأتي بحجم 44 و40 ملم. وساعات أبل القديمة مثل ساعة أبل 3 تأتي بمقاس 38 و 42 ملم. والجدير بالذكر أن حجم الساعة الجديد هو أزيد بنسبة 20%. والتي تجعل من السهل إضافة لوحة مفاتيح إلى الشاشة، وذلك لإرسال الرسائل أو كتابة الملاحظات بكل سهولة. 

الشحن السريع في ساعة أبل 7

في السابق وحتى الآن تعاني ساعة أبل من أنه لابد من شحنها بعد كل يومين على الأقل، ولكن قد يكون التسريع من عملية الشحن جانب إيجابي  حيث من الممكن شحن الساعة من 0 إلى 80% في غضون 40 دقيقة. وهذا يعني أنه بإمكانك ارتداء الساعة في أثناء النوم ومن ثم شحنها عند الاستحمام وتناول الفطور. ومن ثم لبسها عند المغادرة. 

وإذا وصلت إلى البيت متأخرًا فسوف تصمد بطارية الساعة لمدة يومين،  حيث أن شحنها لمدة 8 دقائث قادر على منحك ثماني ساعات من الاستخدام. 

الأساور والأشرطة الجميلة

أكثر ما يُميز الساعة الجديدة هي الأساور ذات الألوان الزاهية والمختلفة، حيث من الممكن لأي شخص العثور على اللون أو التصميم الذي يفضله. ولكنه سيدقع بعض المال مقابل ذلك. والخبر السار هو أن جميع أساور ساعة أبل الجديدة متوافقة مع البيئة. 

قد يهمك: الفرق بين ساعة ابل 7 وساعة ابل 6

ثلاثة أشهر من ميزة Apple Fitness + 

هذه الميزة سيتم منحها لك في حالة شراء أيّ ابل واتش جديدة، ولكنها تعد سببًا لشراء ساعة أبل 7 إذا كُنت من محبي الرياضة، حيث بإمكانك تجربة اشتراك Apple Fitness + لمدة شهر واحد فقط، ولكن إذا حصلت على Apple Watch فستحل على ثلاثة أشهر مجانًا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى