AppleiPhoneتغطيات

ألوان ايفون 13 تعرف على كل الخيارات المتاحة

في هذه السنة قدمت لنا ابل العديد من خيارات الالوان الجديدة لسلسة ايفون 13 الجديدة ، والتي تشتمل على الوردي في ايفون 13 واللون الأزرق في ايفون 13 برو وبرو ماكس. ومن خلال هذا المقال ستتعرف على كافة التفاصيل حول ألوان سلسلة ايفون 13، ولسوء الحظ لم يت إضافة الألوان المتوقع من اللون البرونزي والبرتقالي. 

الوان iPhone 13

سيأتي ايفون 13 وايفون 13 ميني بخمس الوان مشتملة على الوردي والأزرق والأسود والسترلايت والأحمر، وهناك تغييرات بالنسبة للون الأبيض والفضي إذ حل محلهما لون سترلايت الجديد،واللون الأزرق يأتي من سلسلة ايفون 12 وكذلك اللون الأحمر ولكنه هنا غامق بعض الشيء.

ويتميز ايفون 13 بتصميم مزدوج ذو حافة مسطحة محاطة بإطار من الألمنيوم وهناك درع لحماية الهاتف من الجزء الخلفي والأمامي لحماية الهاتف من الخدوش والصدمات،وأيضًا الهاتف مزود بمقاومة ضد الماء بتصنيف IP68  وهناك تصميم كاميرا معاد تصميمه وبالإضافة للنوتش العلوي.

تعرف على كل الأجهزة التي تم إطلاقها في حدث أبل 2021

الوان ايفون 13 برو 

بالنسبة للهاتفين برو يأتيان بالعديد من الألوان أيضًا والتي تتمثل في اللون الرمادي والذهبي والفضي والأزرق، وهناك طبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتأكل مع ظهر زجاجي لامع، وهناك أيضًا طبقة لحماية الشاشة مثل ايفون 13 ونوتش علوي أصغر وكاميرات خلفية ذات حواف من الفولاذ ومقاومة للماء بتصنيف IP68 .

 وإليك ألوان جراب شاحن ماجسيف: 

كما عودتنا أبل إن مع إصدار أي جهاز ايفون جديد،تبقى على ألوان ويتم التخلي عن بعض الألوان، وإذا لم يتم تضمين لونك المفضل فبإمكانك الطلب من أبل أن تخصص لك لون ، وتتيح لك الحصول على مجموعة من الألوان والتي تتراوح من اللون الأخضر الغامق إلى البرتقال الساطع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى