Appleتغطيات

أبل تعلن رسميًا عن حدث أبل لعام 2021 تعرف على موعده

لقد أعلنت شركة أبل عن الحدث المرتقب والذي من المتوقع أن يُطلق فيه هاتف ايفون 13 وساعة أبل 7 وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر. وسيكون حدث أبل لعام 2021 افتراضيًا مثل أحداث أبل السابقة جراء جائحة كرونا وفي هذه المرة سيأتي الحدث بشعار: “California Streaming.”

حدث أبل 14 سبتمبر

سيعقد الحدث في الساعة العاشرة مساء بتوقيت المحيط الهادي، وفي الساعة 8 بتوقيت السعودية و7 بتوقيت الإمارات. ويمثل هذا الحدث الثاني الذي تعقده أبل في عام 2021 بعد حدث مؤتمر المطورين السابق.

طريقة مشاهدة حدث أبل 14 سبتمبر

سيُبث الحدث في 14 سبتمبر مباشرة عبر موقع أبل على الويب أو قناة الشركة على اليوتيوب. وأيضًا من خلال تطبيق Apple TV على الايفون والايباد والماك وآبل تي في، وستكون هناك المزيد من التفاصيل عندما يقترب موعد الحدث.

ما المتوقع من أبل في الحدث القادم

 

في حدث أبل لهذا العام نتوقع أن تقوم أبل رسميًا بإزالة الغطاء من ايفون 13، ومن المتوقع أن يجلب الايفون الجديد العديد من الميزات والتي تتضمن تغييرات في التصميم وتحسينات الكاميرا وتحديث الشاشة البالغ 120 هرتز والمزيد.

أيضًا من المتوقع الإعلان عن ساعة ابل 7 في حدث أبل لعام 2021. والتي تأتي بتصميم جديد وشاشة أكبر، ولكن هناك بعض الاصوات التي تقول أن أبل تعاني من نقصان مواد التصنيع. كذلك تخطط أبل لإطلاق ايربودز 3 والتي تأتي بتصميم مشابه بسماعة ايربودز برو.

وتتضمن الأجهزة التي من المحتمل أن يتم الإعلان عنها جهاز ايباد ميني وايباد جديد صغير الحجم والميزات. ولكن ليس من المتوقع أن يتم الإعلان عن أيّ جهاز ماك في هذا الحدث. حيث من المتوقع أن تخصص أبل حدث منفصل للإعلان عن أجهزة الماك القادمة.

أخيرًا، من المتوقع أن تعلن أبل عن مواعيد الإصدار الرسمية لتحديثاتها الجديدة مشتملة على iOS 15 و watchOS 8 و tvOS 15 ومن جانب أخر ليس من المتوقع الإعلان عن macOS Monterey إلا في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى