Appleتغطيات

إطلاق تحديث جهاز الايرتاغ الجديد من أبل.. إليك طريقة تثبيته

أبل أطلقت تحديث جديد لجهاز الايرتاغ 1.0.291 والذي يأتي برقم الإصدار 1A291c. ويعد أحدث من الإصدار السابق والذي جاء برقم إصدار 1A291a.

وقد بدأت أبل بالفعل في تحديث أجهزة لتعقب الخاصة بها. وهذا التحديث الحالي يأتي بعد شهرين من التحديث السابق والذي جاء بالعديد من التحسينات على ميزات مكافحة الملاحقة من خلال الايرتاغ.

والتحديث الجديد اليوم هو الإصدار 1.0.291، وقد كان قبل اليوم آخر إصدار لجهاز الايرتاج يأتي برقم إصدار 1.0.276. وإذا كُنت تسأل عن طريقة التحقق من رقم إصدار تحديث جهاز الايرتاغ، ما عليك إلا بفتح تطبيق Find My في هاتف الايفون، ثم انقر على خيار العناصر في شريط التنقل السفلي. ثم انقر على اسم جهاز الايرتاج وبعد ذلك بإمكانك التعرف على الرقم التسلسلي وإصدار تحديث جهاز التتبع الخاص بك.

طريقة تحديث الايرتاغ

لا يوجد طريقة تتيح لك تحديث جهاز الايرتاغ، وذلك لأنه يتم بشكل تلقائي. فقط يجب أن يكون جهاز الايرتاج بالقرب من الايفون وسيتم تحديثه مباشرةً.

ما هي ميزات تحديث AirTag الجديد؟

ليست هناك أيّ معلومات حول تحديث جهاز الايرتاج الجديد، ولكن أكدت أبل أنه تعمل على تطبيق جديد لهواتف الاندرويد يتيح للمستخدمين التعرف على أماكن أجهزة التتبع الخاصة بهم ولكن حتى الآن لا يعد التطبيق متاحًا على متجر التطبيقات الخاص بقوقل. وما رأيك في التعرف على طريقة استخدام الايرتاج في هواتف الاندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى