Appleتغطيات

ايفون 13 | تعرف على خمس ميزات لن تأتي في هاتف الايفون الجديد لهذه السنة

من المقرر أن يُعلن عن ايفون 13 في الأسابيع القادمة، ولكن مع وجود الكثير من الشائعات حول الميزات والوظائف التي سيأتي بها الهاتف. فقد حصل لبس لدى الكثيرين وقد كانت هناك بعض الشائعات غير الصحيحة حيث توقعت بالكثير من الأشياء المستحيلة أن تكون موجودة في ايفون 13 وإليك لها:

الأشياء التي لن تأتي في ايفون 13

إعادة تصميم ايفون 13

من المحتمل أن يأتي iPhone 2021 مع نوتش علوي أصغر وذلك للمرة الأولى منذ طرح ايفون اكس في عام 2017، ولكن هذا لا يعني أن أبل ستقوم بإعادة تصميم iPhone 13 بالكامل. وتشير العديد من التقارير بأن ايفون 13 سيكون شبيهًا بايفون 12 باستثناء النوتش العلوي الصغير وتصميم الكاميرا الخلفية المعدل.

معرف اللمس المضمن في الشاشة

نعم، الكثير من المستخدمين في انتظار ماسح بصمة الإصبع المضمن في الشاشة، وذلك بدلًا من معرف بصمة الوجه والذي يعد من الصعب استخدامه في حالة ارتداء الكمامة. ولكن لسوء الحظ أبل لا تخطط لإضافة معرفة بصمة الأصبع إلى iPhone 2021 ولا حتى على الزر الجانبي.

iPhone 13 سيكون من دون منافذ

لقد كانت هذه من التكهنات الشائعة بعد أن أطلقت أبل شاحن ماجسيف مع ايفون 12. فقد أعتبر العديد من الأشخاص أن أبل في طريقها لإطلاق جهاز الايفون الخالي من المنافذ. لكن لا يبدو أن هذا سيحدث ومن المتوقع أن يكون في ايفون 14 أو أجهزة الايفون القادمة.

دعم USB-C

لا يوجد ايفون 2021 من دون منافذ، وحتى من دون اتصال USB-C. وبالرغم من أن الأجهزة الأخرى مثل MacBooks و iPad Pro و iPad Air تأني مع منفذ USB-C. إلا أن أبل سوف تستخدم كابل Lightning للعديد من السنوات القادمة.

إضافة شريحة M1 إلى ايفون 13

نظرًا لأن أبل أضافت شريحة M1 إلى ايباد برو. التي كانت في السابق محصورة فقط لأجهزة الماك. فقد اقترح العديد من الأشخاص بأن أبل في المرة القادمة سوف تضيفها إلى جهاز الايفون الخاص بها، ألا وهو iPhone 13. ولكن ليس من المتوقع ذلك أو إضافة أيّ نوع من شرائح M-chip.

وبدلًا من ذلك، من المتوقع أن تضيف أبل شريحة A15 Bionic، والشائعات تقول أنها ستكون معتمدة على تقنية 5 نانومتر شبيهة بشريحة A14. الآن بعد أن تعرفت على الميزات التي لن تأتي في ايفون 13 ما رأيك في التعرف على الفرق بين ايفون 13 وايفون 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى