شروحات

حل مشكلة ايفون 13 العالق على شعار أبل

في هذا المقال ستتعرف على طريقة حل مشكلة ايفون 13 العالق على شعار أبل، ويوجد فقط شيئين يجب القيام بهما لحل هذه المشكلة، تابع قراءة المقال لتتعرف عليهما.

حل مشكلة ايفون 13 العالق على شعار أبل

عندما يتعطل الايفون ويقف على شعار أبل، فهذا في كثير من الاحيان يكون بسبب مشكلة متعلقة بنظام الهاتف نفسه. وفي بعض الاحيان تكون هذه المشكلة بسيطة ولكن قد تصبح مزعجة وكثيرة الحدوث، وإليك الخطوات الضرورية لحل المشكل:

إعادة تشغيل ايفون 13

على الرغم من أن ايفون 13من الهواتف القوية ويأتي بأقوى معالجات أبل وآخر نظام لديها، إلا أن ذلك لا يشكل عائق على مشكلة وقوف ايفون 13 على شعار أبل، ولذلك يجب عليك إعادة تشغيل جهاز الايفون بأسرع وقت ممكن من خلال الآتي:

  • اضغط بسرعة على زري رفع الصوت وخفض الصوت.
  • بعد ذلك، مباشرة انقر على مفتاح التشغيل لمدة 10 ثوان. وسيؤدي هذا غلى إعادة تشغيل جهاز الايفون.

حل مشكلة ايفون 12 العالق على شعار أبل

وعند إعادة تشغيل الهاتف سيقف على شعار أبل للعديد من الثوان، لذا عليك الإنتظار للتعرف على هل تم حل المشكلة أم لا، وإذا كان ايفون 13 لازال يعاني من مشكلة التوقف على شعار أبل، فعليك متابعة القراءة للتعرف على الحل.

إدخال الايفون لوضع الاسترداد أو الريكفوري

إذا لم تؤدي عملية إعادة تشغيل ايفون 13 إلى حل المشكلة، فعليك إعادة تعيين جهاز ابفون 12 من خلال وضع الريكفوري وفي هذه الحالة ستحتاج لاستخدام جهاز حاسوب، وإذا كُنت تستخدم جهاز الماك لن تحتاج لأي برنامج ثالث، ولكن في حال استخدام الويندوز يجب عليك تثبيت برنامج iTunes، وبعد ذلك قم بالآتي:

  • وصل جهاز الايفون بالكمبيوتر من خلال الكابل المخصص.
  • قم بإيقاف تشغيل هاتف ايفون 13 . وعندما يظهر شعار أبل لا ترفع يدك عن زر التشغيل بل يجب عليك النقر عليه مطولًا.
  • الآن ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، افتح Finder ثم انقر على خيار iPhone.
  • وسيكون هناك نافذة منبثقة تسألك عما كُنت تريد تحديث جهاز الايفون أو استعادته. وبالتأكيد ستفقد ملفاتك وبياناتك المهمة، في النهاية الأمر متروك لك.

وقد كانت هذه الخطوات الضرورية لحل مشكلة توقف ايفون 13 على شعار أبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى