Appleتغطيات

ساعة أبل 7 | تعرف على سعرها والتصميم والميزات والتسريبات

أقترب موعد إطلاق ساعة أبل 7، وبالرغم من التسريبات القليلة عن الساعة،إلا أنه لدينا بعض المعلومات عما يُمكّن توقعه. حيث أن ساعة أبل 7 هي التحديث التالي لساعة أبل والتي ستأتي مع العديد من الميزات والترقيات التي تجعل منها أفضل ساعة في المستقبل، مع مستشعر للصحة وشاشة مُحسنة وعمر بطارية أطول والكثير من الميزات الأخرى. حتى أنها تأتي مع تصميم جديد بالكامل مع حواف مسطحة.

التالي عرض للميزات التي سوف نشهدها في ساعة أبل 7، إليك كل ما نعرفه عن ساعة أبل 7:

موعد إصدار ساعة أبل 7

إذا ما كان علينا تخمين موعد إصدار ساعة أبل 7. فيجب أن يكون في منتصف سبتمبر 2021. وفي العام الماضي تم إطلاق ساعة أبل 6 في حدث لوحدها وايفون 12 لوحده. وقد كان ذلك لظروف جائحة كرونا ولكن من المتوقع أن تصل ساعة أبل 7 إلى جانب ايفون 13 في سبتمبر القادم.

سعر ساعة أبل 7

من المتوقع أن يكون سعر أبل 7 يتراوح بين 300 إلى 400$ مع حجم 40 مم، ونظام تحديد مواقع. وأيضًا من المحتمل أن يرتفع السعر غلى 429$ للساعة بحجم 44 مم، بالإضافة لـ 100$ أخرى لدعم الاتصال الخلوي.

التصميم

لم يتغير تصميم ساعة أبل منذ سنوات عديدة. ولكن من المحتمل أن يكون تصميم ساعة أبل 7 مغايرًا، ووفقًا للعديد من التسريبات أشارت بأن تصميم Apple Watch 7 سيأتي مع حواف مسطحة وبالإضافة لمجموعة كبيرة من خيارات الألوان.

قال Prosser، “من المحتمل أن تظل الشاشة كما كانت في الأجيال القليلة الماضية، على الرغم من ذلك، لقد تم إختبار مجموعة من التصميمات ذات الحواف الصغيرى والمسطحة”

ساعة أبل 7

وبالمثل، اقترح مارك جورمان من بلومبرج أن Apple Watch 7 ستحتوي على حواف أرق في تقرير يشرح بالتفصيل العديد من الميزات القادمة. ووفقًا لمصادر Gurman، تختبر الشركة “تقنية تصفيح جديدة” ترفع شاشة الساعة بالقرب من الغطاء العلوي. وقالت المصادر أيضًا إن Apple Watch 7 قد تكون “أكثر سمكًا قليلاً”

وفقًا لتقرير صادر عن DigiTimes، ستتميز Apple Watch 7 بنظام مزدوج الوجه في حزمة (SiP) من تكنولوجيا ASE التايوانية. يمكن أن تمنحنا هذه الترقية عمر بطارية يعد الأطول.

مهم: أبل تطلق تحديث iOS 14.7.1 مع مجموعة من الإصلاحات.. تعرف عليها

 ميزات أبل واتش 7 الأخرى

وفقًا لمجموعة من الشائعات، أشارت بأن سأعة أبل 7 ستأتي مع مراقب نسبة الجلكوز في الدم. من خلال الجلد، ووفققًا لتقرير في ETNews في يناير. فإن مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم ستكون واحدة من الميزات البارزة في Apple Watch 7.  وقد أكتسب هذا التقرير المزيد من المصداقية بعد أن قامت أبل بطرح إستطلاع.

وبالإضافة للتعرف على نسبة السكر في الدم، من المحتمل أن تأتي ابل واتش 7 مع ميزات جديدة للصحة واللياقة البدنية، على سبيل المثال ميزات تتبع السباحة.

شائعات Apple Watch 7

حقيقةً هناك الكثير من الشائعات حول  ابل واتش 7 ولكنها أقل مصداقية ودقة،  ولكن إليك ما نريده حقًا في الجيل القادم من ساعة أبل:

  • عمر بطارية أفضل:  Apple تبحث عن طريقة لزيادة عمر بطارية أجهزتها القابلة للارتداء. يمكن أن يحسن “Battery Watch Band” سعة البطارية دون الحاجة إلى زيادة حجم الساعة. ولقد اعتدنا على القدرة على استخدام ساعى أبل من 18 إلى 24 ساعة في الموديلات الحالية. لكننا نرحب بساعة Apple Watch التي يمكن أن تدوم لفترة أطول بين عمليات الشحن.
  • مراقبة ضغط الدم: يوجد العديد من الأسباب التي تجعل مراقب ضغط الدم موجودًا في ساعة أبل7، وذلك لأن ساعة ابل 3 تأتي مع مستشعر المراقبة ضغط الدم، مما يعني أن لدى أبل نموذج لاتباعه.  وأيضًا من خلال براءة الاختراع التي فازت بها أبل مؤخرًا ستجعلها تشرع في إضافة مراقب ضغط الدم.
  • أدوات الصحة العقلية: عندما تم الكشف عن Fitbit Sense مع عدد من أدوات إدارة الإجهاد، كنا نأمل أن تتابع أبل بميزات مماثلة لـ Apple Watch 6. لتعمل على التحذير من نوبات الهلع والضغط الزايد.
  • شاشة MicroLED: يمكن أن تكون Apple Watch 7 جاهزة للتبديل من شاشة OLED إلى شاشة microLED، مما يتيح لساعة أبل بأن تكون أنحف وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. توفر شاشات MicroLED سطوعًا أفضل ولا تعاني من مشاكل تضاؤل ​​الإضاءة مثل شاشات OLED التقليدية.

كلمة أخيرة

من السابق لأوانه أن نصدر أيّ أحكام حول ساعة أبل 7. ولكننا متحمسون لمعرفة ما الذي سيقدمه لنا الجيل التالي من أبل واتش. والمنافسة على أشدها مع الساعات الأخرى من سامسونج وهواوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى