Appleمراجعات

أفضل بدائل لبطارية ابل ماجسيف المحمولة لأجهزة ايفون 12

تأتي بدائل بطارية ايفون ماجسيف مع العديد من الميزات ويبلغ سعر بطارية ايفون ماجسيف المغناطيسية 99$، وتعمل على شحن الايفون من خلال الجزء الخلفي ، وتأتي باللون الأبيض فقط وتُشحن من خلال كابل Lightning.

وتأتي بطارية ايفون المحمولة مع بطارية تعد صغيرة بعض الشيء بسعة 1460 مللي أمبير ، ولا يُمكّنها حتى شحن ايفون 12 بالكامل، ولا تأتي أيضًا مع شحن سريع ، حيث يبلغ الشحن بمعدل 5 وات، مع وجود شحن عكسي والذي لا يبدأ  إلا بعد شحن جهاز الايفون حتى 80%.

وإذا لم تكُن تضع أهمية للحصول على تجربة استخدام متكاملة من أبل. فإن بطارية ايفون ماجسيف المحمولة لا تستحق هذا الثمن، وخاصة وإنه يوجد الكثير من البدائل الأخرى والتي ستشحن جهاز الايفون الخاص بك لاسلكيًا. وتكلف نصف المبلغ فقط. ولكن هناك بعض الأشياء يجب معرفتها قبل شراء بطارية ماجسيف لجهاز الايفون:

  • السعة: يجب أن تعرف أن البطاريات المغناطسية الموثوقة تكون مكونة من 5000 مللي أمبير، وذلك لأن البطاريات ذات 10000 أمبير سوف تكون ساخنة جدًا ولذا عليك الابتعاد عنها حفاظًا على سلامتك.
  • سرعة الشحن: البطاريات المدرجة في هذا المقال تعد متوافقة فقط مع ماجسيف، وهذا يعني أن سعة الشحن محددة ب 7.5 واط. ومعظمها سيشحن الهاتف الخاص بك بسرعة 5 واط. وستجد العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الشحن اللاسلكية تعلن عن سرعات الشحن تصل إلى 15 واط، ولكن هذه كذبة تسويقية وليست حقيقة، والآن دعنا نعدد لك هذه البدائل.

بدائل بطارية ايفون ماجسيف

Hyper HyperJuice

حزمة بطارية ماجسيف

Hyper هي العلامة التجارية الأكثر شهرة وموثوقية عندما يتعلق الأمر بالبطاريات المغناطيسية، لأنها تصنع بطاريات ذات جودة عالية، بسعة 5000 مللي أمبير في تصميم بلاستيكي أسود. مع حجم معقول وجوانب منحنية لسهولة حملها، وتُشحن من خلال كابل USB-C، ويوجد مؤشر بطارية في الأعلى.

وهذه البطارية تكفي لشحن ايفون 12، وإذا ما كُنت تستخدم ايفون 12 برو ماكس ستمكنك من الحصول على 75% من الشحن.  وهي من البطاريات القليلة التي تتيح لك الحصول على شحن سريع بقوة 7.5 واط وبسعر 40$ فقط وهذه نصف تكلفة بطارية ماجسيف من أبل والتي تأتي بسعر 99$.

Mophie snap+ juice mini

حزمة بطارية ماجسيف

من أفضل بدائل بطارية ابل ماجسيف المحمولة ، مع تصميم أصغر من بطارية Hyper HyperJuice، وتأتي بسعة 5 ألف مللي أمبير وبشحن 5 وات. ومع طبقة من القماش باللون الأسود.

Anker PowerCore 5K

أنكر من أفضل الشركات التي تصنع محولات الطاقة وأجهزة الشحن، ولذلك ليس من المستغرب أن نجدها تقدم لنا واحدة من أفضل البطاريات المغناطيسية لايفون 12. مع تصميم مستطيل بلاستيكي دائري يلتصق بالجزء الخلفي من الايفون.

ويتم شحنها من خلال USB-C وتأتي مع مع كابل USB-C إلى USB-C في العلبة. وتوفر سعة 5 ألف مللي أمبير لتمكن من شحن الايفون 12 بسرعة 5 واط.

قد يهمك: ستخدام شاحن ماجسيف MagSafe لشحن هواتف متعددة ، هل ينجح ذلك؟

Belkin BOOSTCHARGE

حزمة بطارية ماجسيف

بالمقارنة مع البطاريات الأخرى في هذه القائمة، فإن بطارية Belkin’s BOOSTCHARGE صغيرة الحجم ومن حيث السعة تتيح فقط 2500 مللي أمبير، على الرغم من أنها ليست رخيصة من الناحية المادية. لكنها تأتي مع اسم Belkin وموثوقيتها. يتم شحنه بقدرة 5 وات ويمكنه شحن ايفون 12 حتى 50٪.

iWALK Magnetic Wireless Power Bank

حزمة بطارية ماجسيف

تأتي بطارية iWALK مع دعامة خلفية لتساعد على تثبيت جهاز الايفون في أثناء الشحن، ويُمكّنك ملاحظتها من خلال الصورة في الأعلى. وسعة البطارية هي 6000 مللي أمبير مما يعني أنها أعلى من باقي بطاريات الشحن المغناطيسية المذكورة أعلاه. وتدعم شحن 7.5 واط السريع.

Anker PowerCore III

إن هذه ليست بطارية مغناطيسية عادية. بل هي من اكبر البطاريات من حيث السعة في هذه القائمة. إذ تقدم 10 ألف مللي أمبير، وتملء الجزء الخلفي من جهاز الايفون بالكامل وتعد أكثر سُمكّا من الهاتف نفسه.

وهذا يعني أن استخدام الايفون لن يكون مريحًا. ولكنك بدلًا من ذلك ستحصل على شحن سريع 7.5 واط وشحن جهاز الايفون لعدة مرات. تحتوي حزمة البطارية على USB-C ومنفذ USB-A، بحيث يمكنك شحن جهازين في وقت واحد بقدرة 18 وات.

OISLE Magnetic Wireless Power Bank

جهاز

إذا كنت تبحث عن بديل بطارية ايفون ماجسيف بألوان زاهية وملونة، فقد تكون بطارية OISLE المغناطيسية هي الخيار المناسب لك. إنها الاقل من حيث سعة الشحن (4225 مللي أمبير) لكنها أنيقة نسبيًا وتأتي بخمسة ألوان مختلفة.

تشحن جهاز الايفون بقدرة 5 وات، وتزن 80 جرامًا فقط وبسمك أقل من 10 مم.  ولكنها لن تتيج لك شحن جهاز الايفون بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى