Appleشائعات

شائعات ايربودز 3 | من المتوقع أن يتم إطلاقها مع ايفون 13

ايربودز 3 من المتوقع إطلاقها مع ايفون 13 في حدث أبل القادم في سبتمبر المقبل، وذلك وفقًا لتقرير من DigiTimes. والذي يفيد بأن إنتاج سماعة ايربودز 3 سيبدأ في شهر أغسطس ليتم إطلاقها يعد ذلك في سبتمر ومن المتوقع أن يسبق الإطلاق مجموعة من الإصدارات التجريبية ومن ثم الإصدار الرسمي. وقد كانت هناك شائعات تشير إلى أنه سيتم إطلاقها في شهر مايو الماضي.

 وبالنسبة لايربودز 3 فهي التحديث التالي لسماعة الايربودز من عام 2019. وسوف تأتي مع دعم للشحن اللاسلكي ودعم المساعد الصوتي سيري وتحسين العناصر الداخلية، مقارنة مع سماعة الايربودز التي أُطلقت في عام 2019. ومن المتوقع أن تأتي مع تصميم مستوحى من سماعة ايربودز برو المتطورة.

وقد أظهرت الصور المسربة شكل ايربودز 3 القادمة. وتعرضها مع ساق قصير وسماعات الأذن  المصنوعة من السيليكون. ولكن سوف تكون علبة السماعة أوسع من ذي قبل مقارنة مع الجيل السابق ومتساوية مع علبة ايربودز برو.

شائعات ايربودز 3

وقد صرح مارك جورمان بأن هناك حدث خاص بأبل في شهر سبتمبر القادم. وبسبب جائحة كرونا لقد أقامت أبل حدثها في شهر أكتوبر. ولكن من المتوقع أن ترجع أبل لموعد الأحداث الخاص بها في سبتمبر في بداية الخريف. أيضًا لقد صرح بأن ايربودز 3 سيتم إطلاقها في وقت ما في هذا العام واحتمال كبير جدًا أن يكون في حدث أبل القادم جنبًا لجنب لايفون 13.

وبالنسبة لسماعة الايربودز فلقد، سيطرت على سوق السماعات اللاسلكية. حيث تم شحن ما يقارب من 110 مليون سماعة ايربودز في عام 2020. متجاوزًا كل الشركات الأخرى التي تقدم سماعات لاسلكية، وسوف تستغل أبل حدث أبل 2021 للتسويق لسماعة ايربودز 3.

علاوة على ذلك. تعمل أبل الآن على الجيل الثاني من ايربودز برو. والذي من المتوقع أن يأتي مع متتبع صحة متقدم وتصميم مشابه لسماعة Beats Studio Buds التي أُطلقت مؤخرًا ولكن ليس من المتوقع ان تُطلق سماعة ايربودز برو في هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى