Appleأخبار

تحديث iOS 14.7 متاح الآن.. تعرف على الميزات التي يأتي بها

لقد أطلقت أبل تحديث iOS 14.7 بشكل رسمي لعامة المستخدمين، ويأتي التحديث في الوقت الذي يسبق إطلاق نظام iOS 15 في غضون الأشهر القادمة، وإليك كل الميزات في نظام iOS 14.7 والتي سوف تجعلك تشرع الآن في تحديث الهاتف الخاص بك الآن!

ميزات تحديث iOS 14.7

حقيقةً إن هذا التحديث الجديد يأتي مع الكثير من الميزات الجديدة، والتي سوف تكون موضع ترحيب للكثيرين. هي:

دعم MagSafe Battery Pack

إذا كنت تخطط لشراء MagSafe Battery Pack لجهاز ايفون 12 الخاص بك، فستحتاج لتثبيت iOS 14.7 لاستخدام  هذا الملحق. لطالما انتظر المستخدمون حزمة MagSafe Battery Pack والتي ستوفر بعض الطاقة الإضافية لجهاز iPhone الخاص بك.

عائلة Apple Card

لقد أتى لنا 14.6 مع دعم لـ Apple Card Family، ولكن في iOS 14.7 تم دمج حدود الائتمان ومشاركة حساب واحد مشترك مع مستخدم حالي لبطاقة أبل، وأيضًا تخطط أبل لإطلاق ميزة أبل باي للسماح بشراء المنتجات ومن ثم الدفع لاحقًا.

قد يفيدك: طريقة الرجوع من iOS 15 إلى iOS 14

تحديث تطبيق Home

تحديث iOS 14.7

تواصل أبل عمليات التحديث للتطبيقات الايفون، كذلك هذه المرة أتى لنا تطبيق Home بتحديثات جديدة تمكنه من أجهزة ضبط الوقت المتعددة على تطبيق HomePod.

تحسينات في تطبيق Podcasts مع iOS 14.7

مع iOS 14.5 ، أطلقت Apple تطبيق Podcasts وفي iOS 14.6 ، أصدرت أبل  اشتراكات للقنوات والعروض الفردية. الآن ، يأتي تحديث iOS 14.7 بتعديل جديد. تتيح مكتبة البودكاست الآن للمستخدمين اختيار مشاهدة جميع العروض أو العروض التي يتابعونها فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى