AppleApple WatchiPhone

طريقة تمكين التحذيرات عند نسيان جهاز الايفون

تنبيه الابتعاد في الايفون

بعد قراءة هذا المقال ستتعرف على طريقة تمكين التحذيرات عند نسيان جهاز الايفون او تنبيه الابتعاد عن الايفون وذلك عند قطع الاتصال بين ساعة أبل والايفون.

طريقة تمكين تنبيه الابتعاد في الايفون

الخبر الجميل هو أنك لست بحاجة للحصول على تحديث iOS 15. فهناك تطبيق يقدم لك مجموعة من التنبيهات إذا تركت الايفون الخاص بك خلفك.  وهذا التطبيق Phone Buddy والذي يأتي بسعر 4.99$ للشهر، يعمل على مراقبة اتصال البلوتوث بين الايفون وساعة أبل. وإذا انقطع الاتصال بين ساعة أبل والايفون فسوف يصدر تنبيهًا على ساعة أبل مع رسالة تفيد بأن جهاز الايفون خارج النطاق.

تحميل

وبإمكانك تغيير حساسية التحذيرات في الإعدادات على الايفون، وتوصي الشركة المطورة للتطبيق بضبط النسبة على 26% وذلك بسبب الجدران العديد والأجهزة اللاسلكية الأخرى التي من المُمكّن أن تتداخل مع الإشارة. وهذا التطبيق متوافق مع ساعة أبل 2 والساعات الأحدث ومع نظام watchOS 5.

طريقة تمكين التحذيرات عند نسيان جهاز الايفون في تحديث iOS 15 و watchOS 8

عند وصول نظام التشغيل iOS 15 في سبتمبر. ستضيف أبل وظيفة جديدة وهي  “Notify When Left Behind” في iOS 15 و watchOS 8. والتي تعمل على تنبيهك إذا ما تركت جهاز الآيفون أو الايرتاج الخاص بك، والتي سوف تتمكن من إعدادها على تطبيق Find My. أيضًا بإمكانك تحيد المسافة التي تريد الحصول على تنبيهات عليها على سبيل المثال 10 متر أو 15 متر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى