AppleiPhone

أفضل ألعاب الايفون لعام 2021

العاب الايفون 2021

تعد الشاشة ذات الدقة العالية والتي تمتد من الحافة إلى الحافة في ايفون 12 مغرية جدًا للعب الألعاب. ومع عدد لا نهائي من الالعاب التي بإمكانك تجربتها والاستمتاع بها. وسواء كُنت تحب ألعاب المغامرات أو الالغاز أو السباقات فسوف تجدها هنا في قائمة أفضل ألعاب الايفون 2021، وهي:

أفضل ألعاب الايفون 2021

Genshin Impact

أفضل ألعاب الايفون لعام 2021

لعبة رائعة تمنحك تأثير التشويق مع الكثير من الألوان الزاهية، تتيح لك الاستمتاع بأكثر من 150 ساعة من اللعب، وبالإضافة لتوفرها على الايفون أيضًا تعد متاحة في الاندرويد والحاسوب والبلايستيشن. مكونة من 30 بطل فريد من نوعه.

حمل اللعبة الآن

Pokémon Go

أفضل ألعاب الايفون لعام 2021

بعد مرور خمس سنوات وأكثر من مليار عملية تنزيل، تظل لعبة بيكمون جو من أفضل ألعاب الايفون 2021، والأكثرها شعبية، وتجميع بين المرح وجودة الرسومات العالية وبالإضافة لإرفاق بعض لمسات ألعاب بيكمون الكلاسيكية.

وتأتي اللعبة بمعالم ورسومات من الواقع من المتاحف والمتاجر والمعالم المشهورة. وتساعدك لاستكشاف العالم ومن حولك من خلال طريقة جديدة مُبتكرة. والجميل في الأمر أنها تتأثر بما يدور في العالم الحقيقة فنجد أن خواصها تتغير بناء على الطقس والوقت وما إلى ذلك.

حمل اللعبة الآن

Among Us

هي لعبة من ألعاب الايفون البسيطة، تبدأ بمجموعة من المهام لإكمالها على متمن السفينة الفضائية الخاصة بك، وبعد ذلك يبدأ الأشرار في قتل طاقم السفينة، ويجب عليك حماية الطاقم، وتستغرق اللعبة في كل جولة 15 دقيقة، وما يجعلها ممتعة هو إمكانية اللعب مع اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم. وهذا الطاقم لديه مهمة يريد أن يُنجزها وتتمثل في استكشاف الفضاء والكواكب الغريبة.

حمل اللعبة الآن

Super Mario Run

Super Mario Run

سوبر ماريو من الالعاب الكلاسيكية التي حصلت على الكثير من التقدير من قبل المستخدمين. وحتى آلان تعد في القمة، وهذه اللعبة الجديدة تأتي مع رسومات حديثة. لتجمع بين متعة اللعبة والتأثيرات الجميلة لتطفي بعض المرح من خلال قفزات سوبر ماريو.

حمل اللعبة الآن

أفضل ألعاب الايفون: Alto’s Odyessy

تأتي بتصميم جذاب ممزوج بالموسيقى التصويري الغنية، والهادئة، وتضمن هذه اللعبة نظام للتحدي يتكون من التزلج على الجليد والتضاريس الرملية من الجبال والتضاريس العالية، وما يجعلها مسلية هو وضع الطيران فوق الجبال والقفزات المختلطة مع الموسيقية الإضاءة الجميلة.

حمل اللعبة الآن

Oceanhorn

أفضل ألعاب الايفون لعام 2021

هي واحدة من أفضل ألعاب الايفون 2021، وبالرغم من أنها تعد قديمة لكنها تتميز حتى هذه اللحظة بالتجربة السلسة والمُبهرة، وهذا ما يجعلها من أفضل ألعاب الايفون  وخاصة بعد التحسينات والتطويرات التي حصلت عليها.

تأتي برسومات ملونة، وأسلوب قتال ممتع والألغاز الصعبة، وبالإضافة إلى ذلك بإمكانك تشغيلها في الشاشات الكبيرة مثل أبل تي في.

حمل اللعبة الآن

أفضل ألعاب الايفون: Into The Dead 2

أفضل ألعاب الايفون لعام 2021

هذا التحديث للعبة انتو ذا ديت يحسن الكثير من جوانب القصور في الإصدار الأول. وتوفر تجربة لعب قوية ومثيرة، إلا أن طريقة اللعب لم تتغير، وحتى الآن بإمكانك الاستمتاع بتجربة اللعب السابقة. وتم تحسين تأثيرات إطلاق النار والصوت وكامل اللعبة.

حمل اللعبة الآن

The Witness

أفضل ألعاب الايفون لعام 2021

إذا كُنت تبحث عن لعب العالم المفتوح والمصممة بشكل جميل، فإن لعبة The Witness هي الخيار المناسب لك، وواحدة من أفضل ألعاب الايفون 2021، سوف تجد جزيرة غامضة مع دون أيّ فكرة عما من أين جئت وماذا تفعل هنا، ومن ثم عليك استكشاف الجزيرة والتعرف على معالمها. وتحتوي على أكثر من 500 لغز، لأيجاد واستكشاف الجزيرة.

حمل اللعبة الآن

أفضل ألعاب الايفون: Old Man’s Journey

Old Man’s Journey هي لعبة تتمحور حول رواية القصص وبعض المغامرات. تأتي برسومات مذهلة مع مجموعة من المناظر الخلابة والمرسومة باليد لإظهار التفاصيل الصغيرة في كل مكونات اللعبة من الحيوانات والشخصيات وما إلى ذلك.

حمل اللعبة الآن

Battleheart 2

الشيء الذي يُميز هذه اللعبة عن ألعاب الايفون الأخرى هي نظام المعارك الذي تصبح فيه المعارك في الوقت الفعلي مع مشاركة اللاعبين الأخرين من مختلف أنحاء العالم. والمحتوية على الكثير من التقنيات والغنائم والمهارات والمستويات المتعددة.

حمل اللعبة الآن

أفضل ألعاب الايفون: Journey

لعبة Journey هي ليست بالعبة الجديدة، وقد حصلت على الكثير من التحسينات لتصبح أحد أفضل ألعاب الايفون 2021، والتي تتيح استكشاف العالم القديم والغامض من خلال بطل الرواية، والذي يهدف للتعرف على المزيد من الأسرار   التي كانت مخبئة في هذه الأرض الغامضة.

حمل اللعبة الآن

أفضل ألعاب الايفون: Downwell

أفضل ألعاب الايفون لعام 2021

أطلق العنان لنسفك مع لعبة الإثارة Downwell تتيح لك الترقية للأسلحة والعناصر المختلفة. وتعد صعبة وفي نفس الوقت ممتعة بشكل لا يصدق، وهذا ما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الايفون.

حمل اللعبة الآن

HoloVista

لعبة ألغاز ذات تجربة سردية تتيح لك استكشاف مساوي التكنلوجيا من خلال مهندس تم توظيفه في شركة ولكن عندما ذهب إلى الشركة. وجد أن هناك الكثير من البيانات الخاصة به والتي جمعتها الشركة  من على الإنترنت. مما يمثل له مشكلة ويبدأ في حل الالغاز لاستكشاف العلاقة بين المستخدمين والتكنولوجيا، وكيف يتم مشاركة هذه البيانات.

حمل اللعبة الآن

أبل أركيد

أفضل ألعاب الايفون لعام 2021

في تحديث iOS 13 قامت أبل بإضافة أبل آكريد. وهي خدمة الاشتراك في الألعاب الخاصة بأبل وتأتي بسعر 4.99$ للشهر و 49.99$ للسنة وتتضمن مجموعة من الميزات الأخرى من مشاركة الألعاب مع العائلة للتقليل من التكاليف، وتم إطلاقه مع أكثر من 100 لعبة جديدة حصرية، والتي لا تستطيع شراها لوحدها أو العثور عليها في منصات الألعاب الأخرى. ومع العلم أنه يتم إضافة ألعاب جديدة باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى