Appleتغطيات

مستقبل ايفون ميني | سيبقى لعام آخر.. لكن لن يستمر

في وقت سابق من هذا الأسبوع كان لدينا مجموعة من الشائعات من مصادر مختلفة عن تشكيلة ايفون هواتف الايفون القادمة في 2022. فقد أشار المحلل كو بأنه سيكون هناك مجموعة من الميزات في ايفون 14 مثل التصميم وتحسينات الكاميرا، ولكن المشكلة كانت في ايفون ميني، إذ من المتوقع أن لا يكون موجودًا.

أبل وايفون ميني

منذ ايفون 6 و 6 بلص كانت أبل تعمل على تصميم أجهزة الايفون بشاشات كبيرة. بدأت من 4.7 بوصة و 5.5 بوصة وحتى وصلت إلى 6.7 بوصة. وهذا كان بسبب توجه أبل لتضمين بعض الهواتف الكبيرة للتحسين من المبيعات.

إلا أن أبل حتى يعد ايفون 6، ما زالت تقدم أجهزة ايفون ذات حجم أصغر. على سبيل المثال كان هناك iPhone SE، والذي كان عبارة عن iPhone 6s مصغر في هيكل iPhone 5s مع شاشة بأربعة بوصات. و iPhone SE2ذو الـ 4.7 بوصة.

أيضًا هناك ايفون 12 ميني، الذي يتبع نفس النهج في الهواتف الصغيرة. ولكنه يأتي بنفس ميزات ايفون 12 من المعالج، وتقنيات الشاشة والكاميرات والتصميم.

لا يفوتك: الفرق بين ايفون 13 وايفون 12

هل سيكون iPhone mini موجود في المستقبل؟

على المدى القصير من المُمكّن أن نقول لك “نعم”. ولكن بالنسبة للاستمرارية فهناك الكثير من التساؤلات، ولسوء الحظ لعشاق ايفون ميني، قد يكون 2021 هو الفرصة الأخيرة لشراء ايفون ميني  جديد. ووفقًا للمسرب كو قال بأن :”تشكيلة ايفون 14 أو ايفون 2021 ستحتوي على هاتفين بحجم 6.1 بوصة وهاتفين آخرين بحجم 6.7 بوصة”.

مستقبل ايفون ميني سيبقى لعام آخر.. لكن لن يستمر

وهذا يعني بأن أبل لا تخطط للاحتفاظ بايفون ميني في الإصدارات القادمة. والسبب في ذلك يرجع إلى ضعف المبيعات الخاص بهذا الجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى