Appleشائعات

شائعات نظام iOS 15 | سيأتي بواجهة مستخدم جديدة وضوابط أكثر على الخصوصية

تم نشر تقرير في صباح اليوم من قبل مارك جورمان من بلومبرج. يتناول شائعات نظام iOS 15، وقد أشار إلى أن العملاء يجب أن يتوقعوا ضوابط خصوصية أكثر أحكامًا من قبل. ومع تحديثات لتعدد المهام على الايباد وإشعارات جديدة. وإعادة تصميم واجهة المستخدم مع التركيز على تحسين الرد التلقائي. أيضًا ستكون هناك تحديثات على ساعة أبل وأبل تي في.

وقد قال أيضًا من قبل إن نظام iPadOS 15 للايباد سيسمح للمستخدمين بوضع أدوات الشاشة الرئيسية في أي مكان على الشاشة. وفيما يتعلق بالخصوصية من الواضح أن نظام iOS 15 سيأتي بلوحة تحكم جديدة ستسلط الضوء على طريقة استخدام بيانات العملاء من قبل التطبيقات. ويبدو إنها ستعتمد على سياسات ميزة شفافية تتبع التطبيقات التي تم طرحها مع نظام iOS 14.5.

أيضًا تقول بلومبيرج إن أبل تخطط لإعادة تصميم المهام بما يسهل من تشغيل التطبيقات المتعددة في نفس الوقت. وأبل تعتزم بأن تجعل جهاز الايباد أكثر تطورًا ومناسبًا للاستخدامات المستقبلية.

وفي نفس السياق هناك شائعات تفيد بأن نظام iOS 15 سيسمح للمستخدمين بتعيين حالات مثل النوم، العمل والقيادة، ولذلك ستكون هناك أوضاع مختلفة للإشعارات. أيضًا سيتم إعادة تصميم لوحة الإشعارات الواردة.

وبالإضافة لتحديثات نظام iOS 15 هناك مجموعة من التحديثات على الأجهزة الأخرى مثل أبل تي في وساعة أبل، فسيحصلون على تحديثات على واجهة المستخدم وتطبيقات الصحة. ويتوقع بأن يكون الإصدار الجديد من نظام macOS الخاص بأجهزة الماك قليل الامتيازات مقارنة مع التحديثات الاخرى. وذلك بعد اصلاح واجهة المستخدم الذي تم في تحديث Big Sur.

إقراء ايضًا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى