شائعات

شائعات| تحديث iOS 15 قد يأتي بميزة جديدة لعرض المعلومات الغذائية للأطعمة

لقد تبقى أقل من أسبوعين للكشف عن تحدبث iOS 15. وقد كانت هناك مجموعة من الميزات المتوقعة التي من المُمكّن أن يتم إطلاقها مع التحديث.

 ووفقًا لمصدر لم يتم الكشف عنه تحدث عن بعض الميزات التي من المحتمل أن تأتي في نظام iOS 15. وقد قال: أن أبل تخطط لإضافة ميزة جديدة لتتبع الطعام في تطبيق Health، ولكنه لم يبين مدى شمولية الميزة، إلا أنها تمكن المستخدمين من تسجيل المواد الغذائية التي يستهلكونها وتزويدهم بكل المعلومات عن المواد الغذائية. ومن ثم تتبع السعرات الحرارية. وحتى الآن ليس من المؤكد أنه سيتم إدخال المعلومات يدويًا أم أبل تعمل على استجلاب البيانات من قاعدة بيانات خاصة بها.

كذلك أفاد المصدر بأنه سيكون هناك تغييرات في واجهة المستخدم في تحديث iOS 15. وقد تكون هناك بعض التعديلات على الوضع المظلم بإضافة مجموعة من خيارات الألوان، وتتسرب التعديلات لتصل إلى طريقة عرض الإشعارات على شاشة القفل.

علاوة على ذلك التعديلات على تطبيق Messages. وهناك تحديثات تمكن المستخدمين من تحديد كيف سيستلمون الإشعارات عندما يكونوا مستيقظون، يعملون، أو نائمون وغيرها من الأوضاع المُخصصة.

وقد نرى الكثير من التفاصيل حول تحديث iOS 15 وذلك مع اقتراب مؤتمر المطورين. ولكن في 7 يونيو من المتوقع أن يتم تقديم التحديث، ولا يعد زمنًا طويلًا.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى