شروحات سريعة

طريقة رفع صوت سماعة الايربودز

تعد الايربودز من أفضل السماعات للاستمتاع بالموسيقى والكتب الصوتية وحتى إجراء المكالمات الهاتفية، وتعد مناسبة للذين لا يحبون السماعات السلكية المزعجة والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت حتى تستطيع حلها من تشابكها.

ومع القليل من الأسلاك لن يكون هناك مكان لوضع الأزرار، مما قد يصيبك بالإزعاج إذا ما كنت تريد رفع صوت سماعة الايربودز. وفي بعض الأحيان يكون الصوت محددًا على مستوى معين للحفاظ على سمعك. وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية رفع صوت سماعة الايربودز.

طريقة رفع صوت سماعة الايربودز

ارفع الصوت من الايربودز نفسها

إذا ما كنت أول مرة تستخدم سماعة الايربودز سيكون من المربك رفع مستوى صوتها على الفور، فلا توجد أزرار للتحكم في مستوى الصوت أو أي ايماءات من شأنها أن تؤدي الغرض، ولكن يوجد مجموعة من الخيارات وهي:

استخدام الايفون

الطريقة الأمثل والمباشرة لزيادة صوت الايربودز هي من خلال استخدام الايفون، وذلك بالنقر على زر رفع الصوت على الايفون. وهذا سيؤدي إلى رفع صوت الايربودز.

استخدام سيري لرفع صوت الايربودز

طريقة أخرى يُمكّن استخدامها وذلك من خلال سيري، فما عليك إلى قول مرحبًا سيري، ومن ثم أمره برفع الصوت، وإذا كُنت تستخدم الجيل الأول من سماعة الايربودز بإمكانك النقر عليها بشكل مزدوج ثم طلب رفع الصوت.

استخدام ساعة أبل

من أبسط الطرق وأفضلها. والتي تمكنك من تغيير مستوى صوت سماعة الايربودز بواسطة تدوير التاجر الرقمي، فقط يجب التأكد من أن الصوت خارج من ساعة أبل نفسها.

تحقق من حدود الحجم داخل الإعدادات

من الأسباب التي تؤدي إلى تقليل حجم الصوت في سماعة الايربودز، هي حدود الصوت لحماية الأذن من الصوت العالي. وعليك الانتقال إلى الإعدادات “Settings” > الأصوات واللمسات “Sounds & Haptics”  > أمان سماعة الرأس “Headphone Safety” ثم تأكد من ايقاف تشغيل ميزة تقليل الصوت.

طريقة رفع صوت سماعة الايربودز

تحديث سماعة الايربودز

 حتى بعد زيادة حدود الصوت، وما زلت تعاني من انخفاض صوت سماعة الايربودز. فقد تكون الخطوة التالية هي القيام بتحديثها، أو عمل ضبط مصنع لها.

الاتصال بخدمة العملاء لدى أبل

بعد تجربة جميع الخيارات في الأعلى، ولم يتم رفع صوت الايربودوز، فنوصيك بالاتصال بخدمة العملاء لتشخيص المشكلة وإصلاح السماعة.

إقراء ايضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى