Appleشائعات

شائعات| ايربودز 3 سيتم إطلاقها في هذا الأسبوع

لقد كانت هناك الكثير من الشائعات حول سماعة ايربودز 3، وأن أبل لم تقدم أي معلومات رسمية حتى الآن. وهناك شائعات جديدة حولنا تدعي بأنه سيتم إطلاق ايربودز 3 في يوم الثلاثاء الموافق 18 مايو.

وتأتي هذه الشائعات من اليوتيوبر Luke Miani وقد تم مشاركتها على موقع AppleTrack. ووفقًا للشائعات من المتوقع أن تكون ايربودز 3 جاهز وأن يعلن عنها في مؤتمر صحفي في 18 مايو، ومن المتوقع أيضًا أن تطلق أبل خطة Apple Music HiFi الجديدة في نفس اليوم.

في حين أن المسرب مياني ليس لديه ذلك السجل الحافل بالتوقعات. لكن لقد تم مشاركة معلومات في 1 مايو وتقول بأن أبل تعمل على الإعلان عن سماعة الايربودز الجديدة في الأسبوع المقبل. وفي النفس الوقت قالت هيتس ديلي أن أبل تعمل على خطة صوتية جديدة عالية الدقة لإطلاقها مع سماعة ايبرودز برو 3.

وحقيقةً لقد تمت مشاركة العديد من الصور الخاصة بالجيل الثالث من سماعة الايربودز. وربما تنتظر أبل مؤتمر المطورين WWDC في شهر يونيو للإعلان عن سماعة ايربودز 3 وخدمة Apple Music HiFi، ولأن نظام iOS 14.6 يعمل فقط على الحصول على اشتراكات من تطبيق البودكاست و Apple Card Family، فمن المحتمل أن نرى بعض التطبيقات الجديدة في متجر التطبيقات.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى