شروحات سريعة

طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على الايفون والماك والايباد

يتفق الكثيرين على انه لا تعد أجهزة أبل منتجات أو أجهزة ألعاب ممتازة . ولكن شركة Nvidia تريد أن تغير هذا الأمر من خلال إطلاق خدمة GeForce NOW لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الايفون وباقي أجهزة أبل. وهي خدمة للألعاب السحابية مثل قوقل ستاديا، والتي تعمل على تحويل الايفون والايباد والماك مباشرة إلى أجهزة ألعاب مذهلة.

كيف تعمل خدمة GeForce NOW

من خلال تطبيق GeForce NOW. ستستطيع تشغيل ألعابك الحالية على المتاجر الشهيرة مثل Steam و Uplay و Epic Games و GOG. لذلك لن تحتاج إلى شراء الالعاب مرة أخرى. ومن خلالها بإمكانك الوصول إلى 800 لعبة من أفضل ألعاب الكمبيوتر ومع أكثر من 80 لعبة مجانية، وبإمكانك تجربتها من هنا.

التوافق مع أجهزة الماك المزودة بشريحة M1

أجهزة الماك الجديد مرحبٍ بها في خدمة الألعاب الجديدة من نيفيديا. ومن خلال تطبيق GeForce Now ستحصل على أفضل الألعاب وأداء أفضل من الايفون والايباد.

تشغيل ألعاب الكمبيوتر على الايفون

فوائد الألعاب السحابية

يعني تحميل الألعاب على ذاكرة الجهاز المزيد من الضغط على مساحة التخزين والكثير من البيانات المستهلكة. ولكن مع خدمات الألعاب السحابية مثل GeForce NOW يعني أنك لن تحتاج إلى تحميل الألعاب وسوف تحصل على التحديثات بشكل مستمر.

ولتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الايفون ستحتاج إلى تسجيل الدخول للبرنامج ومن ثم الذهاب إلى اللعبة أو مزود خدمة الألعاب الذي تريده وتشغيل اللعبة التي تريدها. والجدير بالذكر أن الخدمة مجانية وللحصول على المزيد من الميزات بإمكانك ترقية عضويتك. وهذه الميزات تشمل الوصول السريع إلى خوادم GeForce Cloud وجلسات لعب أطول والحصول على ميزات RTX الرسومية مثل Ray-tracing و DLSS. وحقيقًة أن هذا أمر رائع للوصول إلى هذه الميزات من دون جهاز كمبيوتر.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى