Appleأخبار

أبل أطلقت الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.6 للمطورين

اليوم قامت أبل بإطلاق الإصدار بيتا الثالث من iOS 14.6 للمطورين جنبًا لجنب للإصدار التجريبي الثالث من iPadOS 14.6، وهذه التحديثات يتم طرحها للمطورين وللأشخاص المشتركين في البرنامج التجريبي حصرًا. وقد جاء هذا التحديث بعد أقل من أسبوعين من إطلاق الإصدار التجريبي الثاني.

ويتوفر التحديث للمطورين من خلال الإعدادات على جهاز الايفون، وإذا لم يظهر التحديث لك فعليك الانتظار قليلًا، فهو يوصل بالتدريج إلى المستخدمين ويأتي برقم إصدار هو 18F5065a.

الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.6

وحتى الآن، الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.6 لا يأتي بالكثير من التغييرات، والتغيير الوحيد هو تسهيل عملية تثبيت إصدار RC وتخطي التحديثات التجريبية المتاحة.

 ويمكنك الآن تحديث جهاز iOS أو iPadOS الخاص بك مباشرةً إلى أحدث إصدار دون إزالة ملف التعريف التجريبي. بعد التحديث إلى الإصدار التجريبي ، يمكنك ترقية التحديث إلى الإصدار التجريبي التالي المتاح أو إلغاء تثبيت ملف التعريف لإزالة جهازك من البرنامج التجريبي.

أيضًا من المحتمل أن يأتي التحديث بميزات جديدة في تطبيق البودكاست، كامتداد لتغييرات أبل في تطبيق البودكاست والتي أعلنت عنها في 20 أبريل الماضي، وبالإضافة إلى دعم Apple Card Family. كذلك أصدرت أبل إصدار بيتا 3 من tvOS 14 لأجهزة أبل تي في، وبالإضافة إلى الإصدار 14.6 من نظام تشغيل سماعة الهوم بود.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى