Apple

أفضل ملحقات الايرتاج: سلاسل، علامات وحوامل

لا يأتي الايرتاج بأي ثقب أو أداة يُمكّن من خلالها إرفاقه على المكونات، ولهذا سوف تحتاج إلى ملحقات الايرتاج من الحوامل أو حلقات المفاتيح آو اللاصق لتثبيته، وفي مقالنا اليوم قُمنا يتجميع قائمة بأفضل أكسسوارات الايرتاج التي بإمكنك شرائها والمقدمة من أبل وجهات خارجية.

أفضل ملحقات الايرتاج

أبل

أبل تقدم ملحقها الخاص بالايرتاج في شكل محفظة صغيرة تُركب على الايرتاج، والتي تتوفر من السيليكون أو الجلد، وتأتي بسعر 294 إلى 39$، وبالإضافة إلى حامل Hermès AirTag الذي يأتي بسعر 299$.

أبل

اشتريه الآن

ملحقات الايرتاج من Belkin

يأتي في شكل حلقة مفاتيح أو حزام، سعره 12.95$؛ للحفاظ على الايرتاج في مكانه وإرفاقه بالعناصر بكل سهولة، ويأتي بشريط ملتوي وحواف عالية لمنع خدش جهاز الايرتاج، ويعد مكونًا من اللون الأبيض والوردي والأسود والأزرق.

ملحقات الايرتاج

اشتريه الآن

ملحق Moment

من ملحقات الايرتاج المميزة حيث يتيح إلصاق الايرتاج بالحقائب والملابس من دون أن يتعرض للسرقة أو ما شابه، ويأتي مع حامل مكون من القماش وآخر صلب ويتراوح سعر من 14$ غلى 19.99$.

اكسسوارات الايرتاج

اشتريه الآن

ملحق المقاتيح الجلدي من Nomad

طرحت شركة نوميد ملحق الايرتاج الخاص بها، والآن تعد اكسسوارات الايرتاج الخاصة بها متاحة للشراء مقابل 30$، ويأتي باللون الأسود أو البني ويشمل جهاز ايرتاج واحد.

اشتريه الآن

ملحقات الايرتاج من Spigen

يقدم Spigen خيارين للايرتاج، الأول هو Valentinus والثاني Rugged Armor، وكلاهما يأتي بمقابل 19$. الأول هو عبارة عن علبة على شكل حلقة مفاتيح، أما الثاني يأتي بتصميم عصري وأكثر متانة.

ملحق سباين

اشتريه الآن

الحامل الجلدي لـ Cyrill

تقدم Cyrill حلقة مفاتيح مصنوعة من الجلد، ومتوفرة باللون الأسود أو الأبيض، وتأتي بسعر يبدأ من 17$. فمن خلاله سيكون من السهل ارفاق الايرتاج بحلقة المفاتيح أو حقيبة الظهر.

ملحقات الايرتاج

اشتريه الآن

ملحق السيليون مع لاصق

بالتأكيد ستجد الكثير من ملحقات الايرتاج، على أمازون أو عند تجار التجزئة، ولكن يوجد بعض اكسسوارات الايرتاج التي تعد فريدة في نوعها، وحامل السيليكون هذا هو عبارة غلاف ناعم يُمكّن ادخال الايرتاج فيه، ثم يأتي الجزء الخلفي بمادة لاصقة حتى يتم ارفاقه بالعناصر الأخرى من الهواتف والسيارة وإلى ما شابه. ويبلغ سعره 3$.

ملحقات الايرتاغ

اشتريه الآن

استيكر الايرتاج

لابد من البحث عن طريقة لتجنب خدش جهاز الايرتاج، أو إضافة بعض التلوين أو اللمسات الجمالية عليه من خلال ملحقات الايرتاج، فبإمكنك استخدام استيكر الايرتاج هذا، والذي يأتي بسعر 5$.

استيكر

اشتريه الآن

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى