شروحات

في ماذا يستخدم الايرتاج؟ إليك 10 طريقة تمكنك من استخدام الايرتاج

استخدامات الايرتاج

استخدام الايرتاج كان الشغل الشاغل بعد أن قامت أبل بإصدار جهاز الايرتاج، فقد بدء الكثير من الأشخاص يتسألون حول طريقة استخدام الايرتاج، أيّ بمعني في ماذا يستخدم؟ وهناك أشياء وحالات واضحة لاستعمال الايرتاج مثل تعليقه بمفاتيح السيارة، أو تركه داخل السيارة للتعرف على موقعها في وسط زحمة موقف السيارات.

كما يُمكّن إرفاقها بالحقيبة، لكن ماهي استخدامات الايرتاج الأخرى والتي تُغفل عنها؟ وفيما يلي 13 طريقة لاستعمال الايرتاج

طرق استخدام الايرتاج من ابل

  • وضع الايرتاج على طوق الكلب

طالما كان من الممكن إيجاد طوق مناسب لإرفاق الايرتاج عليه، فقد كان من المستحسن إرفاقه على طوق الكلب الخاص بك، وإذ ماكان الكلب يحب التبلل أو الدخول في الماء، فنبشرك أن جهاز الايرتاج مقاوم للماء بمعيار IP67 أيّ أنه سيعمل حتى عمق متر تحت الماء ولمدة نصف ساعة.

  • وضع الايرتاج في طوق القطة

دائمًا ما تكون القطط مشاغبة وتختفي في أيّ ركن في المنزل، ومثل تتبع الكلاب يُمكن استعمال الايرتاج لتتبع القطط.

  • إرفاق الايرتاج مع الأطفال

من الممكن استعمال الايرتاج كوسيلة لتتبع الأطفال والاطمئنان عليهم، ويُمكّن وضعه في جيب المعطف أو في كيس أحدهم، ومن ثم معرفة مكان الطفل.

  • إرفاق الإيرتاج مع الزوج (لا)

بالتأكيد سيكون هذا انتهاكًا للخصوصية، ما لم يتم طلب إذنهم، ولكن طالما كان زوج أو زوجتك يوافق على تتبعه، بإمكانك استخدام الايرتاج للتبعهم، من خلال تطبيق Find My، وإذا ما كُنت قلقًا أنه يتم متابعتك من قبل زوجك فبإمكانك إلغاء تتبع الإيرتاج.

  • تتبع المسنين وأصحاب الهمم

هذا يعد مشابهًا للاستعمال أعلاه، فيجب أخذ إذن الشخص أولًا، وهذا الخيار لا يعد مناسبًا إذا ما كان الشخص لا يعيش معك، إذا أبتعد لمدة ثلاث أيام سيبدأ جهاز الايرتاج في إصدار صوت، وإذا كان الشخص يستخدم الايفون فبالتأكيد سيتلقى إشعارًا بأن معه جهاز ايرتاج.

  • استخدام الايرتاج لتتبع جهاز التحكم

دائمًا ما يتم فقدان جهاز التحكم الخاص بالتلفزيون أو المكيف أو الألعاب أو ما شابه، وبالتأكيد لقد مررت بهذا الأمر، ويُمكن استعمال جهاز AirTags للتبع جهاز التحكم من خلال إرفاقه به، على الرغم من أن جهاز التحكم لا يبدو رائعًا إلا أنها تعد طريقة مناسبة بدلًا من قلب المنزل رأسًا على عقب بحثًا عن جهاز التحكم.

  • تتبع المحفظة من خلال جهاز الايرتاج

طالما كانت المحفظة تسع لحمل الايرتاج، كان من المستحسن استخدامه لتتبعها.

  • وضع الايرتاج داخل الحقيبة

قد يكون استخدام الايرتاج ووضعه داخل الحقيبة أمرًا مهمًا. وإذا ما كُنت تضع المحفظة داخل الحقيبة، فهذا سيُمكنك من تتبع الحقيبة والمحفظة على حدٍ سواء.

  • إرفاق الايرتاج بالألعاب

لا يوجد أسواء من أن تفقد دمية أو لعبة إذا ما كان عمرك أربعة سنوات أو أيّ عمر آخر. ومع الحذر من أن الايرتاج قد يسبب الاختناق للأطفال.

  • استعمال الايرتاج لتعقب اللصوص

طالما كان من الممكن وضع الايرتاج في الحقيبة أو المحفظة أو السيارة، سيكون من الممكن استخدامه لتعقب اللصوص. ولكن يجب الحذر ألا تذهب لوحدك لمطاردة اللصوص ومن الأفضل اللجوء إلى الشرطة في هذه الحالة.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى