AppleApple Watchأخبار

ابل تطلق تحديث watchOS 7.4 على ساعة ابل مع ميزة فتح الايفون الجديدة ودعم AirPlay 2

اليوم اصدرت ابل تحديث watchOS 7.4، ويعد التحديث الرابع لنظام التشغيل watchOS 7 الخاص بساعة ابل، والذي تم اصداره في سبتمبر 2020. ويأتي التحديث الذي تم اطلاقه اليوم بعد ثلاثة اشهر من اطلاق أخر تحديث، ألا وهو watchOS 7.3.

ويُمكّن تنزيل التحديث بشكل مجاني من خلال تطبيق Apple Watch على الايفون وذلك بالانتقال إلى عام “General” > تحديث البرنامج”Software Update“، ويجب أن تكون ساعة ابل مشحونة أكثر من 50% مع وضعها على الشاحن ويجب أن تكون في نطاق الاقتران مع الايفون.

ومع نظام iOS 14.5، يوفر تحديث watchOS 7.4 ميزة “Unlock with Apple Watch” التي تتيح فتح الايفون من خلال ساعة ابل عند ارتداء الكمامة. مما يسرع من فتح الايفون من دون ادخال رمز المرور أو أيّ قفل آخر.

 تحديث watchOS 7.4

وذلك لأن معرف بصمة الوجه لا تعمل عند ارتداء الكمامة. فقد يكون من المزعج استخدام الايفون عند لبس الكمامة، وتعد ميزة ساعة ابل الجديدة طريقة سهلة لفتح الايفون.

ومع تحديث watchOS 7.4 يُمكّن لساعة ابل فتح الايفون عند ارتداء الكمامة، ولكن لا يُمكّن، تغطية الوجه بالكامل فلابد من إظهار العينن. كما ليس متاحًا استخدام هذه الميزة في مشتريات ابل باي ومتجر التطبيقات “App Store”، ولا يُمكن استخدامها لإلغاء قفل التطبيقات التي تحتاج إلى استخدام معرفة بصمة الوجه. وفي هذه الحالة يعد من الضروري إزالة الكمامة أو استخدام رمز المرور.

ميزة عرض تدريبات + Apple Fitness  على التلفاز

أيضًا هناك خبر سار لمستخدمي خدمة التدريبات الرياضية أبل فيتنس بلص. ستكون هناك ميزة تمكنهم من بث التدريبات على التفلزيون من خلال AirPlay 2.

الميزات الأخرى التي ستأتي في تحديث watchOS 7.4

  • سيتيح التحديث خيارًا جديدًا لتحديد نوع جهاز البلوتوث في الإعدادات للتعرف على سماعات الرأس والأجهزة الأخرى.
  • دعم لتخطيط القلب وإشعارات عدم انتظام ضربات القلب في استراليا وفيتنام، من ساعة ابل 4 وأحدث.
  • فتح جهاز iPhone X والاصدارات الأحدث من خلال ساعة ابل.
  • تشغيل تدريبات ابل فيتنس بلص على أجهزة التلفزيون.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى