Appleأخبار

أبل تطلق الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 14.6 للمطورين

بالرغم من عدم إطلاق تحديث iOS 14.5 حتى الآن. فقد قررت ابل المُضي قدمًا بتقديم أول الإصدارات التجريبية من تحديث iOS 14.6 لأجهزة الايفون و iPadOS 14.6 للايباد، وذلك للمطورين للأغراض التجريبية، يمكن تنزيل iOS 14.6 و iPadOS 14.6 من خلال مركز المطورين لدى أبل.

ولا توجد معلومات حتى الآن عما سيأتي في تحديث iOS 14.6. لكن بالميزات المقدمة في تحديث iOS 14.5 القادم. ربما سوف تكون المقارنة صعبة، وإذا كُنت تستخدم الإصدار التجريبي من تحديث iOS 14.5 فسيتم عرض التحديثات التجريبية الجديدة من خلال الإعدادات، أو يُمكّنك إلغاء تثبيت تحديث iOS 14.5 والتحويل إلى iOS 14.6.

تحديث iOS 14.6

التحديث القادم من iOS، والمتوقع وصوله في يوم الإثنين الموافق 26 أبريل، سيأتي بالعديد من الميزات. أولًا 200 رمز تعبيري، ودعم وحدات التحكم في الإكس بوك وبلايستشن 5. وعند تثبيت التحديث، سيطلب منك اختيار صوت لـ Siri بين مجموعة من الخيارات وهي:

  1. صوت ذكوري رقيق الكلام.
  2. صوت أنثى نشيطة.
  3. الصوت الثالث يشبه الصوت الثاني ولكنه يبدو ذكوريًا.
  4. اخيرًا، صوت سيري المعروف لدينا.

وإذا تم إطلاق التحديث في يوم الإثنين المقبل. بإمكانك التأكد من أنه وصل لهاتفك أو لا من خلال الانتقال إلى الإعدادات > عام “General”  > تحديث البرنامج”Software Update“. لكن الآن بإمكانك تجربة الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 14.6.

 

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى