Appleأخبار

كل ما تريد معرفته عن حدث ابل 20 أبريل المقبل

أعلنت أبل رسميًا اليوم عن حدث ابل 20 أبريل القادم بعنوان “Spring Loaded“. وذلك في يوم الثلاثاء الـ 20 من أبريل عند الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ( 9 مساء بتوقيت السعودية)، في حرم أبل بكالفورنيا.

كما هو الحال في جميع أحداث أبل السابقة في عام 2020. سيكون حدث 20 أبريل بدون حضور فقط يتم انعقاده اسفيريًا، وسيتم عرض مجموعة من المنتجات الجديدة مثل جهاز ايباد برو جديد، وجهاز ايباد رخيص الثمن، ايباد ميني جديد، جهاز ماك محدث وأجهزة آير تاج AirTags التي طال انتظارها.

نظرًا لأن أجهزة الايباد ستكون هذه المرة محور الحديث حول حدث ابل 20 أبريل. فسوف تقدم الشركة جهاز ايباد برو مقاس 12.9 بوصة، مع شاشة LED صغيرة واتصال 5G. ويوجد موديل مقاس 11 بوصة أيضًا سيعلن عنه قريبًا.

ومن المتوقع أن يتم تزويد أجهزة الايباد الجديدة بكابل Thunderbolt وتحسين للكاميرات، وشريحة A14X جديدة بنفس سرعة أبل سيلكون M1 المستخدمة في أجهزة الماك.

حدث ابل 20 أبريل

أيضًا هناك العديد من الشائعات حول أن أبل ستقوم بإطلاق جهاز آيباد ميني برو بشاشة مقاس 8.7 بوصة في حدث ابل 20 أبريل. ومن دون زر رئيسي. كما هناك تسريبات أيضًا حول آيباد ميني مع شاشة LED صغيرة.

ولكن حتى الآن لا نعرف ما الذي سنحصل عليه من تحديثات ايباد ميني القادمة. حيث سربت بعض المواقع صورًا تفيد بأن الإصدار الجديد من آيباد ميني يختلف عن أيّ إصدار سابق. كذلك من الممكن أن نرى جهاز آيباد جديد منخفض التكلفة مقاس 10.2 بوصة وسمك أقل من آيباد 3 الذي تم إيقاف بيعه.

سماعة آيربودز 3 في حدث ابل 20 أبريل

ايربودز 3

وبالنسبة لسماعة آيربودز 3، تعمل أبل على إصدار جديد يشبه سماعة آيربودز برو مع أطراف مكونة من السيلكون. لكن من دون ميزة إلغاء الضوضاء، وهناك شائعات بأن آيربودز برو ستكون حاضرة.

اجهزة الماك في حدث ابل 20 أبريل 

 بخصوص أجهزة الماك. تقوم أبل بتصميم جهاز ماك جديد، مع إطارات شبيهة بحواف Pro Display XDR، بالإضافة إلا أنه سيأتي بشريحة السيليكون M1، ووحدة معالجة رسومات من أبل.

حدث ابل 20 أبريل

الإعلان عن جهاز آير تاج 

وحتى الآن ما زلنا ننتظر الإعلان عن جهاز آير تاج لتتبع عبر البلوتوث. ويُمكّن ربطه بأي عنصر لمعرفة مكانه. مما يسمح  بمعرفة موقع الأشياء المفقدوة من خلال تطبيق Find My، وقد قامت أبل بتوسيع الميزة لتشتمل على أجهزة الجهات الخاريجة.

آير تاج

جهاز أبل تي في 

أيضًا يتم تقديم جهاز أبل تي في جديد من الجيل السادس. يعمل بمعالج محسن وجهاز تحكم عن بعد جديد. مع التكامل مع تطبيق Find My ولكن حتى الآن لا يعتبر مؤكدًا عما إذا سيتم الإعلان عنه في حدث ابل 10 أبريل أ م لا؟

أبل ستقوم ببث حدث 20 أبريل مباشرة على موقعها الإلكتروني. وفي برنامج Apple TV، في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادي والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

 

إقراء أيضًا

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى