Appleأخبار

أبل تقدم تحديث تطبيق Find My لربط الملحقات التابعة للشركات الأخرى

اليوم أعلنت أبل عن تحديث تطبيق Find My الجديد. والذي يسمح لملحقات الجهات الخارجية بالتكامل مع تطبيق Find My على الايفون، علاوة على ذلك سيسمح للشركات الأخرى بصناعة مكونات لتوصيلها مع تطبيق Find My. الذي سيتيح للمستخدمين تتبع هذه الملحقات من خلال التطبيق المعني على الايفون. ووفقًا للإعلان ستطلق شركة Belkin و Chipolo و VanMoof أول المنتجات التي تتكامل مع تطبيق Find My في الأسبوع المقبل.

ويقول بوب بورشرز (نائب رئيس لتسويق المنتجات): إن الشركة سعيدة جدًا بتحديث تطبيق Find My الجديد والذي كان متاحًا فقط لأجهزة أبل. أما الآن فهو متاح للكثير من الملحقات من الشركات الأخرى.

تحديث تطبيق Find My لربط الملحقات التابعة للشركات الأخرى

ولأكثر من عقد من الزمان. دائمًا ما كان المستخدمين يعتمدون على تطبيق Find My لتحديد موقع أجهزة أبل المفقودة أو المسروقة. وكل ذلك مع تأمين خصوصية بياناتهم بالكامل. الآن يقدم تطبيق Find My إمكانيات أوسع فقد أصبح يشمل الأجهزة التابعة للشركات الأخرى. للتعرف على مكانها. كذلك سيتم إضاغة الأجهزة المعتمدة على علامة التبويب المخصصة على التطبيق في جهاز الايفون.

تحديث تطبيق Find My لربط الملحقات التابعة للشركات الأخرى

الأجهزة أو المنتجات التي ستتوافق مع تطبيق Find My مبكرًا هي دراجة VanMoof الإلكترونية، وسماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من Belkin وجهاز Chipolo. مما يُمكّن المستخدمين من تحديد مكانها الذي تركوها فيه.

 

إقراء أيضًا

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى