أخبارتلميحات

تسريبات | حان الوقت الآن لتقوم أبل بإطلاق جهاز ابل تي في جديد

لقد حان الوقت للحصول على جهاز ابل تي في جديد Apple TV. فمنذ عام 2017 عندما تم إطلاق جهاز ابل تي في 4K، لم نسمع أيّ أخبار عن نية أبل في إطلاق طراز جديد من ابل تي في. فقد أصبح جهاز Apple TV أساسي لكل شخص، خاصة مع جائحة كورونا، وهذا ما يطرح سؤال هل أبل ستقدم تحديث قادم أم لا؟

ولكن ما الذي يجعلنا نحب هذا الجهاز إلى هذا الحد، بالتأكيد هو واجهة المستخدم المميزة والبرامج الممتعة عليه. لكنه لم يكن له نصيب كبير في التحديثات، بصرف النظر عن دعم 4K على اليوتيوب، أو تعدد المستخدمين.

ابل تي في

أيضًا دعم نظام Apple TV لأجهزة التلفاز الذكية و Fire Stick و Chromecast و Playstation 4 و 5 و Xbox، ودعم AirPlay 2.

أبل تي في: حيث يأتي بكل المميزات في مكان واحد

 

Apple TV هو من أحد أجهزة البث للعصر الحديث، خاصة لمحبي أجهزة أبل، يقدم لك أكثر من 30 قناة من خلال التلفزيون، مما يعني بإمكانك مشاهدة المحتوى والاشتراك فيه بكل سهولة من خلال جميع أجهزة أبل، تقدم شركات أخرى مثل Samsung و Google و Amazon ميزات مشابهة لكن ليس بنفس التجربة.

بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى على Apple Music و Apple Podcasts، والوصول إلى مكتبة الذكريات ضمن الصور الخاصة بك، ومشاهدة أحداث أبل. أيضًا يقدم لك ميزة أبل آركيد التي تمكنك من تحقيق أعلى درجات الاستمتاع مع وحدة تحكم ألعاب مناسبة.

أيضًا يوفر لك جهاز ابل تي في بيئة رائعة للمارسة الرياضة مع خدمة + Apple Fitness،  فقط بمجرد نقرة على ساعة ابل ومن ثم تبدء التمرين. كما يقدم لك Apple TV تجربة رائعة خالية من الإعلانات بجودة 4k وHDR.

بالرغم من أن عام 2017 لم يكن عامًا رائعًا لشركة أبل. إلا أن ابل تي في كان من أفضل الأجهزة التي تم إطلاقها في ذلك الحين وحتى الآن، يعمل بكل سلاسة مع شريحة A10X Fusion وسعة تخزين تصل إلى 64 جيجابايت، ولكن حتى يستمر جهاز الاستقبال من ابل ولا يتم إيقافه مثل جهاز ماك بوك برو، تحتاج أبل لترقيته.

ما الذي سيأتي في الجيل القادم من Apple TV

 

مواصفات Apple TV الجديد

لقد تأخرت أبل عن إطلاق ميزة 4K على ابل تي في مقارنة مع الشركات الأخرى، ويجب أن تكون الخطوة التالية هي دعم جهاز ابل تي في لـ 8K.

وإذا لك تكن 8K كافية لمفاجأة مستخدمة أبل. فقد يكون المعالج الأكثر قوة هو الدافع لهم للترقية إلى الجهاز الجديد، وسيسحن هذا من جودة مقاطع الفيديو وتحسين تجربة أبل آكريد لبعض الألعاب.

وسيكون رائعًا لإعادة تصميم ريموت ابل تي في، فلا تزال الأزرار غير جيدة ومن الصعب الإحساس بها عندما تمسك جهاز التحكم بيدك. ويُمكن أن تتعلم أبل من سامسونج لأن جهاز تحكم QLED يعتبر رائعًا وسهل الاستخدام، وأيضًا لا زال لدى أبل إمكانية إزالة بعض الأزرار لإطفاء لمسة جمالية على جهاز التحكم.

الشائعات الحالية تقول: أن جهاز ابل تي في الجديد سيتم إطلاقه في أقرب وقت من هذا العام، حقيقةً لقد طال انتظاره. فقد اكتسب Apple TV مكانًا في حياة عشاق أبل؛ وذلك بفضل تكامله مع معظم الأجهزة وواجهة المستخدم السهلة الاستخدام.

ويُمكن لأبل الاحتفاظ بطرازي Apple TV HD و Apple TV 4K وتخفيض سعرهما عند اطلاق جهاز ابل تي في الجديد. هذا سيُرضي كافة المستخدمين من خلال اتاحة ابل تي في لأصحاب الميزانية المحدودة والذين يريدون المزيد من الترقية للحصول على تجربة راقية.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى