التقنية عام

طريقة بدء محادثة صوتية على تيليجرام شبيهة بغرف كلوب هاوس

أصبح كلوب هاوس من أشهر المنصات الصوتية، من خلال مجموعة واسعة من المستخدمين من بينهم آيلون ماسك، بيل غيتس ومالك فيسبوك مارك مارك زوكربيرغ، وكل شخص لديه جهاز ايفون يريد الانضمام الى تطبيق كلوب هاوس، إلا أنه يحتاج الى دعوة، أيضًا يعتبر غير متاحًا على أجهزة الآندرويد. وفي غضون ذلك بدء العديد من المنافسين إطلاق منصاتهم الصوتية، من تويتر سبيسز الى تيليجرام؛ لهذا من المهم أن تتعرف على طريقة بدء محادثة صوتية على تيليجرام.

لقد أضاف تيليجرام وظيفة تشبه تطبيق كلوب هاوس، والآن بإمكانك بدء محادثة صوتية على تيليجرام. في كل المجموعات التي تشرف عليها وتديرها، ويقول تيليجرام أن هذه الميزة يمكن أن تدعم أزيد من 1000 مستخدم.

بإمكانك تحويل أيّ مجموعة تيليجرام الى غرفة دردشة صوتية. لن تؤدي هذه الميزة الى تعطيل الرسائل، لذا تستطيع الاستمرار في الدردشة الصوتية بالتوازي مع الدردشة النصية، أضاف تيليجرام بأنه يُمكّن استخدام الميزة لإنشاء الاجتماعات، والمساحات المكتبية الافتراضية.

كيفية بدء محادثة صوتية على تيليجرام

  1. افتح تطبيق تيليجرام، وتوجه الى وصف المجموعة التي تريدها.
  2. انقر على الثلاث نقاط بجوار أيقونة كتم الصوت.
  3. من ثم ستظهر لك نافذة تسألك عما إذا كنت تريد الظهور بملفك الشخصي، أو مجموعتك أو قناتك،حدد على الخيار المناسب لك.
  4. الآن يجب أن تكون المحادثة قد بدأت، وبإمكانك إنهاءها في أيّ وقت.

يتيح لك التطبيق خيار لكتم صوتك في الخلفية، ويظهر لك كافة المستخدمين الذين يتحدثون في الغرفة.

وإذا كنت تستخدم هاتف آندرويد، ستحصل على أداة عائمة تتيح لك القيام بمهام عدة داخل التطبيقات الأخرى في أثناء المحادثة الصوتية على تيليجرام . أيضًا أضافت الشركة بأنها تقوم بالاستماع إلى تعليقات واقتراحات المستخدمين لإضافة ميزات جديدة مثل مشاركة الفيديوهات والشاشة وعزل الضوضاء.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى