Appleأخبار

الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 14.5 يضيف خيار جديد لتتبع الاير تاج والملحقات الخارجية

أطلقت أبل الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 14.5 للمطورين حصرًا، وذلك بعد إصدارين جلبا بعض التغييرات لمستخدمي الايفون والايباد، ومع الإصدار التجريبي الثالث قامت أبل بتمكين خيار العناصر على تطبيق Find My، والذي سيتيح إمكانية تتبع أجهزة AirTags الجديدة والملحقات الخارجية.

ومن المعلوم أن أبل بدأت من نوفمبر الماضي في التفكير في أجهزة الآير تاج ودعمها على نظام iOS 14.3.

مع iOS 14.5 beta 3. سيتم إضافة خيار العناصر بشكل تلقائي على تطبيق Find My؛ مما يشير إلى أن أبل اقتربت من إطلاق شبكة تطبيق Find My. لتتيح للمستخدمين تتبع الأجهزة والملحقات.

وعند تشغيل برنامج Find My للمرة الأولى على نظام iOS 14.5، سوف تظهر للمستخدمين نافذة ترحيب جديدة تعرض لهم ما الجديد في التطبيق. وتتضمن العناصر الجديدة دعم ملحقات التتبع والإشعارات المحسنة وشبكة Find My.

بالإضافة الى أجهزة AirTags. أعلنت أبل أنه سيتم دمج ملحقات التتبع التابعة لجهات خارجية الى تطبيق Find My على الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 14.5. وهذا يعني أن الشركات الأخرى بإمكانها ربط أجهزتها وملحقاتها بتطبيق التتبع على الايفون، وستكون سماعات Beats أحدها.

وقد أشارت الشائعات الى أن أبل ستقدم أجهزة الآير تاج في شهر مارس. لذلك من المنطقي أن تقوم بإجراء التعديلات على الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 14.5 لجعله متوافقًا مع هذه الملحقات.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى