شائعات

شائعات| جهاز اي ماك M1 سيأتي بتصميم شبيها لايباد آير

جهاز iMac 2021

من المتوقع في هذا العام، أن تقوم أبل بطرح جهاز اي ماك جديد معاد تصميمه مزودًا بشريحة Apple Silicon، وذلك وفقًا لتسريب من Bloomberg، يفيد بأن أبل سوف تقوم بإطلاق جهاز اي ماك M1 معاد تصميمه، متاحًا بخمسة ألوان جديدة مثل ايباد آير.

وفي مقطع فيديو من تقديم Jon Prosser يدعي فيه بأن جهاز أي ماك الجديد سيتم تزويده بنفس ألوان الجيل الرابع من ايباد آير الذي تم إصداره في العام الماضي. وإذا كان هذا صحيحًا فإن جهاز اي ماك M1 سيأتي باللون الرمادي، الفضي، الوردي، الأخضر والأزرق السماوي.

أيضًا تحدث بروسر عن جهاز ماك برو القادم. المزود بشريحة أبل سيلكون، وقد أضاف بأن حجم جهاز Mac Pro سيأتي بحجم أصغر من الجهاز العادي. ليكون بحجم متوسط بين ماك برو وماك ميني، ومزود بغطاء خارجي من الألمونيوم.

حتى الأن تعتبر التفاصيل غير واضحة. ويقول المسرب جون بروسير أن هذه النماذج في مراحلها الأولى حتى الآن، ويجب أن نتعامل مع هذه الشائعات ببعض الشك، لأنها لم يتم تأكيدها من مصادر أخرى.

أيضًا أفادت العديد من المصادر الموثوقة بمزيدًا من التفاصيل مثل Bloomberg والمسرب Kuo، حول جهاز 2021 iMac. فقد قال مارك جورمان من Bloomberg: إن جهاز الحاسوب الجديد سيأتي بتصميم مستوحى من شاشة Pro Display XDR.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى