شائعات

تسريبات| سماعة ايربودز 3 تظهر بتصميم داخل الأذن وبعلبة شحن أصغر

ايربودز 3 من المتوقع إطلاقها في هذا العام، وبتصميم جديد كُليًا شبيهًا بايربودز برو  “AirPods Pro“، وتبدو سماعة ايبرودز 3 في الصورة المسربة من 52audio، مكونة من تصميم حاد داخل الأذن مع أطراف مصنوعة من السيليكون وعلبة شحن جديدة.

وقد كان موقع Bloomberg هو أول من تحدث عن خطط أبل لإطلاق سماعة ايربودز جديدة في هذا العام، وسوف تأتي السماعة بأطراف قابلة للإزالة والاستبدال مع جزع أقصر، أيضًا لقد ذكر المسرب كو أن أبل ستطلق سماعة ايربودز شبيهة بايربودز برو.

3 AirPods

وأكبر تغير سيكون على ايربودز 3 هو تصميمها داخل الأذن، بدلًا من أن تكون مثبتة على الجزء الخارجي من الأذن، وقد تم تأكيد هذا من خلال الصور المسربة من قبل 52audio والذي سبق له مشاركة صورة على موقع MacRumors.

وتظهر في الصورة السماعة الجديدة بتصميم مستوحى من ايربودز برو، بجذع قصير وتصميم داخل الأذن وأطراف مكونة من السيليكون، أيضًا تم تعديل علبة الشحن لتبدو أصغر حجمًا، ومن المرجح أن تأتي سماعة ايربودز 3 بنفس عناصر التحكم في مستشعر القوة الموجودة على AirPods Pro.

وبالنسبة للميزات من المتوقع أن تأتي السماعة بنظام تهوية مخصص لمعادلة الضغط داخل السماعة، والذي يقوم بتقليل الانزعاج عند ارتداء السماعة لفترة طويلة من الوقت، أيضًا ستدعم السماعة ميزة الصوت المكاني، ومن المحتمل ألا تحتوي السماعة على ميزات ايربودز برو الأخرى مثل إلغاء الضوضاء.

أخيرًا وليس أخرًا، يشير التقرير الى أن سعر سماعة ايربودز برو 3، سيبلغ حوالي 150 دولار وسوف تصدر في مارس 2021، وهذه التسريبات غير مؤكدة حتى الآن، ولا سيما فيما يتعلق بالسعر وبالميزات، بينما التصميم يبدو شبه مؤكد.

تسريبات سماعة ايربودز 3

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى