شائعات

شائعات | سيتم إطلاق جهاز ايباد برو جديد جنبًا الى جنب مع اير تاج AirTag في الشهر المقبل

قد يتم إطلاق جهاز أبل الجديد اير تاج في أقرب وقت في الشهر المقبل، فوفقًا لتسريب من المحلل Kuo، الذي تم تقديمه في الشهر الماضي أن اير تاج سيتم إطلاقها في عام 2021.

وتسريب اليوم يأتي من المسرب جون بروسر والذي غرد بأن اير تاج سيتم إطلاقها في شهر مارس. وإنه لا يوجد أيّ تأخير في هذه المرة، وأضاف أيضًا أنه سيتم إطلاق ايباد برو.

وأن AirTags ستقدم أداة رائعة لتتبع الحقائب والأجهزة وتحديد موقعها، من خلال تطبيق Find My على الايفون والايباد. وقد ترددت الكثير من الشائعات منذ أكثر من عام حول جهاز اير تاج ولكنه لم يتم إطلاقها رسميًا حتى الأن، ولكن من المتوقع أن يكون في الشهر المقبل.

وبالنسبة لا يباد برو، فقد أشارت العديد من الشائعات إلى أن إصداره سيكون في الربع الأول من سنة 2021. ويقول Prosser إنه سيكون في مارس القادم، ومن المحتمل أن يأتي الجهاز بإضاءة خلفية على جهاز 12.9 بوصة، ويليه جهاز ايباد برو مقاس 11 بوصة.

وتعتبر Mini-LED هو نوع من الإضاءة الخلفية يُستخدم في شاشات الـ LCD. والذي يأتي بالعديد من المزايا مثل شاشات OLED، وسيقدم سطوعًا أقوى، إدارة محسنة للطاقة وتقليل مخاطر التعرض للتلف.

ومن المتوقع أن يكون تصميم ايباد برو 2021 متطابق مع طراز 2020. لذا التغيير الكبير الذي سيحدث هو في تقنية الشاشة على ايباد برو 2021. بالإضافة الى شريحة جديدة للحصول على أداء أفضل.

إقراء ايضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى