تطبيقات آي فون

تطبيق كلوب هاوس للايفون | طريقة التحميل، متطلبات الاستخدام والكثير

تطبيق كلوب هاوس تم تصميمه ليشمل المستمعين والمتحدثين مثل آيلون ماسك مؤسس شركة تسلا ومالك فيسبوك مارك زوكربيرج جنبًا الى جنب مع مجموعة من المستمعين تصل الى 5000 شخص، كما يُمكّن أيضًا للمستخدمين العاديين أن يكونوا متحدثين.

Clubhouse هو أحد التطبيقات الجديدة لمشاركة الصوتيات بين المستخدمين، من خلال إنشاء غرف الدردشة ودعوة المستمعين إليها، وهذه الغرف دائمًا ما تتناول موضوع محدد للتحدث عنه، مثل تعلم اللغة الإنجليزية، النصائح التسويقية، بث الموسيقى على مدار اليوم.

والشيء الجديد في هذا التطبيق، إنه أنك لن تستطيع استخدامه من دون الحصول على دعوة من قبل مستخدم فعلي للتطبيق والذي يحصل على فرصتين فقط لدعوة شخصين ويُمكّن أن تزيد استنادًا الى معدل نشاطه على التطبيق. كما أن تطبيق Clubhouse  متاح فقط على الايفون، ومن المتوقع أن يشمل التطبيق هواتف الاندرويد في المستقبل القريب.

متطلبات استخدام تطبيق Clubhouse

يوجد بعض الشروط و المتطلبات التي يجب الإيفاء بها للاستمتاع بالتطبيق، والتي تشمل:

  • جهاز ايفون

نظرًا لأن التطبيق غير متاح على هواتف الاندرويد، يجب أن تمتلك جهاز ايفون، وأن يكون محدث الى iOS 13.

  • اتصال بالإنترنت

مثله ومثل تطبيقات التواصل الأخرى، يحتاج كلوب هاوس الى اتصال بالإنترنت لبث الحلقات والاستماع الى الغرف.

  • الحصول على دعوة

لا بد من الحصول على دعوة من أحد المستخدمين الفعليين للتطبيق، ومن دونها لن تستطيع استخدام التطبيق، وسوف تحتاج الى طريقة للحصول على دعوة لتطبيق كلوب هاوس.

  • حسن السلوك

كلوب هاوس يشدد على موضوع حسن السلوك، فهو يعمل على اتاحة بيئة أمنة نظيفة لمستخدميه، فيجب أن لا تكون قد ارتكبت بعض جرائم الابتزاز أو التنمر.

طريقة الحصول على دعوة لتطبيق كلوب هاوس

يوجد مجموعة من الخيارات المتاحة لك للتمكّن من الحصول على دعوة الى كلوب هاوس، ومنها:

  • التسجيل في قائمة الانتظار

بعد تحميل التطبيق على هاتفك، سيتم إضافتك الى قائمة الانتظار بشكل تلقائي، مما يُمكّنك من الحصول على دعوة عند إطلاق الإصدار العام من التطبيق.

  • استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ستتمكن من الحصول على دعوة الى تطبيق كلوب هاوس، بنشر المنشورات على الفيسبوك أو الانستغرام بهاشتاق معين مثل #Clubhouse.

  • الطلب من الأشخاص المشهورين

إذا كُنت تخطط للحصول على دعوة، حان الوقت الآن للتواصل مع الأشخاص المؤثرين ولمشهورين والتقرب منهم.

  • شراء الدعوة

يوجد بعض المواقع التي تبيع الدعوات لتطبيق كلوب هاوس، وتتراوح أسعارها بين 20$ الى 30$.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للايفون

التطبيق متاح على هواتف الايفون حصرًا. ويُمكنك تشغيله على الايباد ولكنه ليس متوافقًا تمامًا مع نظام iPadOS، ويُمكّنك تزيل تطبيق Clubhouse من الرابط التالي:

App Store

كيف يبدو تطبيق كلوب هاوس من الداخل

بعد تنزيل تطبيق كلوب هاوس على الايفون، سيتم إظهار بعض الإعدادات الشبيهة بإعدادات التطبيقات العادية، والتي تشمل إدخال الاسم، تاريخ الميلاد، البريد الإلكتروني وتعيين التفضيلات، وبعد ذلك سيتم اظاهر الغرف التي تناقش الموضوعات حسب تفضيلاتك، وتستطيع الانضمام الى أيّ غرفة والاستماع الى ما يدور فيها، كما يُمكّنك التعرف على المتحدثين والمستمعين، ورفع يدك للمشاركة.

هذه الغرف يتم التحكم فيها من قبل المشرف، والذي يُمكّنه تحديد أشخاص مُعينين للتحدث وآخرون للاستماع، وإنهاء الغرفة أو كتمها، وتعتبر الغرف مؤقتة لفترة واحدة فقط وبعد ذلك ستختفي، مع إمكانية تسجيلها للرجوع إليها مرة أخرى.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى