التقنية عام

تحديثات تيليجرام | إضافة ميزة نقل المحادثات من الواتساب الى تيليجرام في جهاز الايفون

اتاح تطبيق تليجرام ميزة نقل المحادثات من الواتساب الى تيليجرام، مما يعني أنك ستحصل على جميع محادثاتك السابقة إذا اردت تبديل تطبيق المراسلة الخاصة بك والتحول من الواتساب الى تيليجرام على جهاز الايفون أو الايباد. والجدير بالذكر أن الميزة تم اضافتها الى إصدار 7.4 من تطبيق تيليجرام.

وقد أعلنت شركة تيليجرام بأن الميزة أيضًا متوفرة على هواتف الاندرويد. وإضافة الى تطبيق واتساب سيتمكن تيليجرام من استيراد ونقل المحادثات من تطبيق Line و KakaoTalk.

وتأتي إضافة هذه الميزة مباشرةً بعد اعلان سياسة الخصوصية الجديدة المتبعة من قبل الواتساب، حيث شهد تطبيق تيليجرام زيادة هائلة في أعداد المستخدمين، فقد بلغ أكثر من 500 مليون مستخدم. ومع ميزة نقل المحادثات من الواتساب الى التيليجرام ستسهل الكثير للأشخاص الذين ينوون التحول من الواتساب الى تيليجرام.

طريقة نقل المحادثات من الواتساب الى تيليجرام

الميزة تشمل نقل الدردشات والمجموعات واحدة تلو الأخرى. ولتصدير بعض الدردشات من ماسنجر فيسبوك على نظام iOS، قم بفتح المحادثة التي تريد نقلها، انقر على اسم المجموعة أو جهة الاتصال للوصول الى نافذة المعلومات الخاصة بها، الأن قُم بالبحث عن خيار تصدير الدردشة “Export Cha”، حدد على تطبيق تيليجرام “Telegram”.

وعلى نظام الاندرويد من داخل تطبيق الواتساب. انقر على خيار القائمة في أعلى الشاشة، انقر على خيار الدردشات وسيظهر لك خيار نقل الدردشة “Export Chat” اضغط عليه.

مع العلم أن جميع المحادثات التي يتم استيرادها الى تيليجرام تحتوي على تصنيف مستوردة يشير الى وقت نقلها الى تيليجرام. وتكون الرسائل مرئية لجميع الأشخاص المشاركين في الدردشة. وأيضًا يوجد خيار لاستيراد الدردشات بملفات الوسائط أو من دونها وهذا سيؤثر على معدل استهلاك الإنترنت. بينما يتم ترتيب المحادثات حسب الوقت الذي تم نقلها فيه.

ويقدم تيليجرام بالإضافة الى ميزة نقل المحادثات من الواتساب الى تيليجرام، العديد من التحسينات الطفيفة على بعض الميزات الأخرى مثل الإبلاغ عن المجموعات والقنوات المُزيفة التي تنتحل شخصيات الغير، والتحكم في عدد المشتركين في المكالمات الصوتية الفردية.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى