Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شروحات سريعة

طريقة العثور على سماعة الايربودز المفقودة

قبل عدة سنوات قامت ابل بإطلاق ميزة Find My AirPods التي تسهل عليك مهمة العثور على سماعة الايربودز المفقودة، وذلك باستخدام برنامج Find My على الايفون، الايباد والماك، وتعتبر هذه الميزة ليست بقدر ميزة Find My iPhone في الدقة، ولكن تعتبر مفيدة للعثور على سماعة ايربودز أو ابريودز برو المفقودة.

وكما ذكرنا تعتبر ميزة Find My AirPods ليست متطورة مثل ميزة My iPhone للعثور على جهاز الايفون، ففي الأولى ستحتاج الى توصيل سماعة الايبرودز عن طريق البلوتوث مع جهاز الايفون للعثور عليها، وهذا يعني إذا كانت سماعة الايربودز بعيد عنك لن تستطيع التمتع بكافة الميزات.

كيفية استخدام Find My AirPods للعثور على سماعة الايربودز المفقودة

يُمكّنك الوصول الى الميزة من خلال البحث في جهاز الايفون، الماك أو الايباد الخاص بك، ويُمكّنك استخدام الايكلاود أو تطبيق Find My على الايباد أو الايفون.

بعد ذلك قُم بفتح تطبيق Find iPhone، ومن خلال قائمة الأجهزة ابحث عن ايربودز “AirPods”، ومن هنا ستتحصل على كافة المعلومات المتعلقة بسماعة الايربودز المفقودة، ويُمكنك النقر على أيقونة الايربودز للحصول على خيار لتشغيل الصوت على السماعة.

بعد تشغيل الصوت على السماعة بإمكانك إيقاف أو كتم الصوت عن السماعة اليسرى أو اليمنى أو إيقاف تشغيل الصوت عن كلا السماعتين، وهذا الخيار يعتبر غير متاح في سماعة ايربودز ماكس؛ وذلك لأن السماعات الخاصة بها متصلة مع بعضها البعض بعكس سماعة ايربدز وايربودز برو.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا لكتم الصوت عن إحدى السماعات والمواصلة في البحث عن السماعة الأخرى، ويجدر الإشارة إلا أن الصوت المُنبعث من السماعة ليس عاليًا جدًا، وستحتاج الى بيئة هادئة نسبيًا لسماعه.

ملاحظة

تعمل ميزة العثور على سماعة الايربودز المفقودة فقط عندما تكون السماعة خارج علبة الشحن، وفي نفس الوقت متصلة بجهاز الايفون.

وإذا كانت لديك سماعة ايربودز مفقودة، وغير متصلة بجهاز الايفون، فستحصل على آخر موقع تم الكشف عنه، وعند النقر على خيار تشغيل الصوت على السماعة سيظهر لك نص الصوت معلق “Sound Pending”.

إقراء أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى