Apple Watch

تحديث ساعة ابل واتش او اس 8 “watchOS8” | تعرف على الأدوات والتطبيقات الجديدة

لم يتبقى سوى ستة أشهر للإعلان عن تحديث ساعة ابل واتش او اس 8 “watchOS 8” بشكل رسمي، ولم يتم تقديم أي معلومات واضحة عن التحديث حتى الآن، إلا أنه تكمُن الإضافة الحقيقة على التحديث في التطبيقات الجديدة، مثل أجهزة الاستشعار الصحية التي تُمكّنك من استعراض المعلومات الصحية الخاص بك، وإلقاء نظرة شاملة عليها.

الإضافات الجديدة على تحديث ساعة ابل واتش او اس 8

تطبيق الصحة

سوف تعمل أبل في تحديث watchOS 8 على إضافة تطبيق Health للحصول على جهاز صحي أكثر مرونة واستقلالية. وبالنسبة للتطبيقات الحالية لقياس المقاييس الصحية سوف تكون موجودة، ولكن لمشاهدة المزيد من البيانات أو جمعها في مكان واحد سيكون من خلال تطبيق Health.

تطبيق الصحة
وسوف تكون قادرًا على رؤية البيانات التي كانت تظهر على جهاز الايفون فقط، ومتابعتها ورؤية التغيرات التي تحدث مباشرة من الساعة.

تطبيقات علم الفلك

تطبيق الفلك في تحديث واتس او اس 8
سيتم إضافة تطبيقين على تحديث ساعة أبل 8، الأول هو تطبيق Solar الذي يُمكّنك من متابعة مكان الشمس على مدار اليوم، والتطبيق الثاني هو Astronomy لمتابعة مراحل القمر والتعرف على موقع الأرض، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الدقيق.

الويدجت في مركز التحكم

في تحديث واتش او اس 8 ستقدم أبل عناصر واجهة المستخدم للتحكم في الأدوات المختلفة عن طريق التمرير فيما بينها. وتشبه الى حد كبير ميزة الـ glances التي قامت أبل بإطلاقها في أول نسختين من نظام watchOS، ولكن هذه الجديدة ستكون أقوى بكثر وأسرع في الأداء، وتمكنك من مزامنة البيانات من الويب على ساعة أبل مباشرة.

الوجوه الجديدة في تحديث واتش او اس 8

تحديث واتش او اس 8
لقد اشتهرت خدمة + Apple TV خلال العام الماضي، وقد أصبحت شخصياتها محبوبة للعديد من الأشخاص. وقد يشترك بعض الأشخاص في الخدمة فقد لرؤية هذه الشخصيات الرائعة، فقد يتم عرض وجه Snoopy على شاشة الساعة، وأن يقدم لك Ted Lasso ابتسامة رائعة، ويمكّن لشخصيات Central Park الغناء لك، والعديد من الميزات الأخرى.

تطبيق البطارية في تحديث watchOS 8

تطبيق البطارية

من أفضل الإضافات الجديدة على iOS 14 هو تطبيق البطارية، والذي سيعرض لك مستوى بطارية الساعة. وبالفعل سيكون ذو فائدة كبيرة لمستخدمي ساعات أبل، خاصة الأدوات المصاحبة له من وضع الطاقة المنخفضة للتقليل من استهلاك البطارية.

تطبيق المشي

تطبيق المشي في تحديث واتس او اش 8

مع الحظر الصحي من المُهم أن نخرج الى الخارج ونتمشى ونستنشق بعض الهواء النقي. فعن طريق تطبيق Hiking ستتعرف على الأماكن والمسارات التي زرتها من قبل، والعثور على بعض الاقتراحات لأماكن جديدة، وتتبع موقعك في أثناء المشي.

إقراء أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى