شائعات

تسريبات حول نية أبل إصدار ايربودز برو 2 بمقاسين مختلفين

وفقا لتسريبات ذكرت على تويتر من مستر وايت -والذي هو معروف بإطلاق عدد كبير من التسريبات المختلفة حول أبل تصيب أحيانا وتخطئ أحيانا- أن هناك نية من أبل في إصدار ايربودز برو 2 بمقاسين مختلفين. ويأتي هذين المقاسين عادة مع مودلين وليس موديل واحد. والسؤال الذي يطرح نفسه ويجعل الخبر غريب هو ما الجديد في نية أبل في إصدار ايربودز برو 2 بمقاسين مختلفين، إن كانت بالفعل تنتج ايربودز برو بثلاث مقاسات مختلفة؟ ولهذا خصصنا المقال القادم للحديث أكثر حول هذا الخبر.

سماعات أبل ايربودز برو الحالية ومقاساتها المختلفةالمقاسات المختلفة لسماعات ايربودز برو

تتوافر سماعات ايربودز برو الحالية بملحق سليكون بثلاث مقاسات مختلفة، ليختار منها كل شخص ما يلائم أذنه بشكل مثالي. وتأتي السماعات مرفقة بالفعل مع الثلاث مقاسات لتغير بينهم وتستخدم ما تشعر بالراحة معه.

بعض مواصفات ايربودز برو الحالية

سماعات ايربودز برو الحالية مزودة بشريحة H1. كما تستخدم تقنية بلوتوث 5. وهاي سيري بدون استخدام اليدين.

الإشاعات الجديدة حول نية أبل في إصدار ايربودز برو 2 بمقاسين مختلفينتسريبات حول نية أبل في إصدار ايربودز برو 2 بمقاسين مختلفين

في شهر أكتوبر 2020 ظهرت بعض الإشاعات حول نية أبل في إصدار ايربودز برو مختلفة الشكل عن الشكل الحالي. حيث تنوي أن تقلل حجم الساق الموجودة بها أو تزيلها تماما. ويتوقع أن يكون الشكل الجديد مشابه إلى حد كبير ذلك الشكل الخاص بسماعات بلوتوث جوجل أو سامسونج أو أمازون.

ثم جاءت الإشاعة الحالية حول نية أبل في إصدار ايربودز برو 2 بمقاسين مختلفين. فهل المقصود بذلك أن الشكل الجديد سيأتي به جسم السماعة بمقاسين مختلفين؟ ام أنه سيأتي مع ملحقات سليكون بمقاسين مختلفين؟ هذا ما لم توضحه الإشاعة.

كذلك احتوت الإشاعة على خبر غريب إضافي وهو أنها ستظل مع شريحة W2؟ على الرغم من أن الشريحة السابقة كانت W1، وتم إحلالها وتبديلها بشريحة H1 والتي تستخدم حاليا. فهل أخطأ كاتب الإشاعة وكان يقصد كتابة H1؟ أم أن هناك شريحة جديدة يتم تطويرها وتحمل الاسم W2؟

كذلك كانت هناك إشاعات حول نية إصدار أبل سماعات ايربودز جديدة بمواصفات تختلف تماما عن السماعات الحالية. ولقد ذكرنا المواصفات المتوقعة لهذه السماعات الجديدة خلال مقال سابق يمكنكم الوصول إليه من هنا. وهذه السماعات أيضا لا نعلم إن كان سيتم إطلاقها بالفعل أم هي مجرد إشاعات.

كل هذه التساؤلات الناتجة عن الإشاعات حول سماعات ايربودز برو 2، لن نعرف إجابات جازمة لها إلا مع إصدار سماعات ايربودز برو المتوقع إصدارها خلال عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى