شائعات

شائعات| أبل ستصدر سماعة آيربودز برو 2 والجيل الثالث من iPhone SE في أبريل القادم

وفقًا لتقرير جديد من Macotakara، فإن أبل لديها سماعة آيربودز برو 2 وجهاز ايفون جديد في شهر أبريل القادم، أيضًا يضيف التقرير أن سماعة الآيربودز ستأتي مع علبة شحن بتصميم جديد، أما تفاصيل هاتف iPhone SE غير واضحة حتى الآن.

سماعة آيربودز برو 2

يضيف التقرير المقدم من الشركة الصينية، أن الجيل الثاني من سماعة آيربودز برو سيأتي بتصميم جديد لعلبة الشحن، مع السمك البالغ 21 ملم، والطول 46 ملم وعرض 54 ملم، وعلى سبيل المقارنة مع سماعة آيربودز برو التي تأتي بسمك 45.2 ملم، وعرض 60.6 ملم، هذا يعني أننا سنشهد تصميم جديد مختلف، ولكن ليس بذلك القدر الكبير.

ولا توجد أيّ معلومات أخرى عن سماعة الآيربودز الجديدة، وقد أضافت وكالة Bloomberg أن الموديل الثاني من آيربودز برو سيحتوي على تصميم جديد أكثر إحكامًا على الأذن مع إزالة الجزء السفلي من السماعة، وقد أوضح التقرير أن التصميم قيد الأختبار الأن.

iPhone SE 3

مع سماعة آيربودز برو 2، يضيف التقرير الصادر من Macotakara أن أبل ستقوم بإصدار الجيل الثالث من iPhone SE في شهر ابريل، والتقرير لا يقدم أيّ معلومات حول ما يُمكّن توقعه في جهاز الايفون القادم، ولكن الإصدار القادم من ايفون اس أي يأتي بعد عام واحد من إطلاق iPhone SE مقاس 4.7 بوصة في عام 2020.

وقد أشارت بعض التسريبات إلا أن أبل تعمل على إصدار جهاز iPhone SE بحجم أكبر يبلغ 5.5 بوصة، ومع تصميم مشابه لايفون 8 بلص.

إقراء أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى