iPhone

أفضل الشواحن اللاسلكية للايفون

أفضل شاحن ايفون لاسلكي

على مدار السنوات الماضية، تحولت الشواحن اللاسلكية من مفهوم جديد على هواتف الايفون الى آمر لا بد منه، ولا يعتبر الشحن اللاسلكي أفضل من الشحن العادي ولكنه يوفر عناء توصيل الهاتف وفصله من الشحن كل مرة.

والشواحن اللاسلكية الخاصة بأجهزة الايفون تأتي في ثلاث أنواع: في شكل حوامل، مسطحة والشواحن المتعددة الأجهزة والاستخدامات.

الشواحن المسطحة أو الوسادات تعتبر خيار رائعًا لتضع هاتفك على الطاولة أو على الدرج، ولكن هناك بعض الأوقات يكون فيها الشاحن الحامل أو الرأسي مفيدًا إذا كُنت تريد تشغيل الـ Face ID، حيث تتيح لك الزاوية المنحدرة توجيه الهاتف الى وجهك وهذا سيعمل على تشغيل معرف بصمة الوجه بشكل أفضل.

وبعد أن أصبح لسماعات الايربودز علبة شحن مُستقلة بها، وحظيت سماعات أبل بشعبية كبيرة، شهدنا تعدد الشواحن اللاسلكية المصممة لشحن العديد من الأجهزة في نفس الوقت، إليك أفضل الشواحن اللاسلكية للايفون وأجهزة أبل الأخرى:

  • Logitech Powered 3-in-1Dock

أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية لأجهزة iPhone

لا يحتاج مُعظم المستخدمين الى شاحن لاسلكي مكون من قاعدة ثلاثية، ويعتبر مفيدًا جدًا إذا كان لديك جهاز ايفون وساعة أبل وسماعة أيربودز مزودة بشاحن لاسلكي، وتريد شحنهم جميعًا في نفس الوقت.

وإذا كُنت تبحث عن شاحن بسيطًا لتضعه على الطاولة أو على مكتبك في العمل، فإن شاحن Logitech Powered 3-in-1Dock هو خيار رائعًا لك، على الرغم من سعره الذي يصل الى 129$.

يأتي شاحن Logitech Powered 3-in-1Dock بشاحن ساعة أبل مدمج، وتجعل الزاوية شديدة الانحدار من السهل استخدام الهاتف وهو موصل بالشاحن، ويمكن للشاحن شحن أيّ جهاز يدعم أو يتوافق مع Qi، وبالنسبة لكابل الشحن يعتبر مرن ورقيق مع لمسة غير لامعة.

  • Moshi Otto Q

شاحن Moshi Otto Q من الشواحن اللاسلكية المسطحة للايفون، مكون من النسيج الرمادي الخفيف والمظهر النحيف، ويعمل الشاحن من خلال كابل USB-C، ويبدأ سعره من 40 دولار من دون محول طاقة، لذا يتعين عليك استخدام محول طاقة من نوع USB-A الذي ربما يكون لديك، أو ادفع مقابل للحصول على محول جديد.

يدعم الشاحن الشحن السريع بقوة 7.5 واط، وقد أفادت شركة Moshi بأنه تم اختياره كأسرع شاحن لا سلكي من قبل مجلة Mac & I الألمانية.
الشاحن يُعتبر ممتازًا، ولكن سعره مرتفع ويحتاج الى تقليل التكلفة نظرًا لأنه لا يأتي مع محول للطاقة، والكابل الخاص به قصير بعض الشيء.

  • RAVPower RP-PC069 Wireless Charging Stand

أفضل الشواحن اللاسلكية للايفون

أحدث شاحن من RAVPower يعتبر الأفضل من بين الشواحن اللاسلكية السابقة، يتمتع بتصميم أنيق مع حامل رائع لتثبيت الهاتف، ويأتي مع ملفان حتى يتم شحن جهاز الايفون إما في وضع رأسي أو أفقي.

الشاحن يأتي بقوة 7.5 واط، بالنسبة لكابل الشحن طوله لا يتجاوز الأربعة أقدام، ويبدأ سعره من 50 دولار، يعتبر باهظ السعر لكن هذه التكلفة تتيح لك الحصول على محول طاقة 24 واط من نوع USB-A.

تعمل منتجات PowerWave الجديدة من Anker على تحسين الجودة بشكل كبير مقارنة بشواحنها اللاسلكية القديمة، ولكنها تزيد في السعر بعض الشيء.

  • Anker PowerWave 7.5 Stand

Anker PowerWave 7.5 Stand شاحن رائع مع زاوية شديدة الانحدار بما يكفي لتسهيل عميلة فتح جهاز الايفون الخاص بك من دون مشقة، في أثناء وضع الهاتف على الطاولة.

يأتي الشاحن مع محول طاقة متوافق مع Quick Charge 3.0، ولكن يعاني من نفس المشكل يعتبر الكابل قصيرً جدًا ويبلغ طوله حوالي 3 أقدام، الشاحن يقدم لك شحن بقوة 7.5 واط على مختلف أجهزة أبل.

يتكون الشاحن أيضًا من مروحة تبريد صغيرة، تقوم بإخراج الهواء وتشتيت الحرارة من داخل الشاحن، مما يحافظ على معدل الشحن في حالته الطبيعية من دون تباطؤ.

  • RAVPower Fast Wireless Charger + QC3.0 Adapter

أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية لأجهزة iPhone

لا تخلط بينه وبين الشاحن اللاسلكي الآخر من RAVPower، تصميم هذا الشاحن بسيط بعض الشيء، ولا يعتبر مزعج وعملي في نفس الوقت، والشاحن عريض بما يكفي لشحن هاتفك بكل اريحية ومنعه من الانزلاق.

يعتبر سريعًا أيضًا بقدرة 7.5 واط، ويبدأ سعره من 45 دولار. نعم، باهظ الثمن بعض الشيء ولكنك ستحصل معه على محول طاقة ذو جودة عالية، ويعتبر أرخص من الشواحن اللاسلكية الأخرى التي تأتي مع محول.

إقراء أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى